برعاية

الاتحاد يصعد للمركز الثالث بثنائية في شباك الشباب

الاتحاد يصعد للمركز الثالث بثنائية في شباك الشباب

انتزع الاتحاد فوزاً هاماً على مُضيفه الشباب , بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري جميل للمحترفين.

افتتح عدنان فلاته التسجيل في الشوط الثاني من اللقاء في د61 بعد خطأ فادح من حارس الشباب, وأضاف كهربا الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة 72,في المقابل أهدر مهاجم الليوث بن يطو فرصة تسجيل الهدف الأول بعد أن تصدى حارس الاتحاد فواز القرني لضربة الجزاء عند الدقيقة 77.

على ضوء نتيجة اللقاء , يصعد الاتحاد للمركز الثالث رصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 26 ليبقى في المركز الخامس من سلم الدوري.

بدأ اللقاء بأفضلية واضحة للنادي الاتحادي، تجلت في انحصار اللعب في وسط ملعب الضيوف منذ الدقيقة الأولى، مع غارات لا تتوقف من العمق والأطرف بحثًا عن هدف أول في شباك حارس الشباب، في المقابل، ظل رجال سامي الجابر، يُدافعون من منتصف ملعبهم، لتفادي استقبال هدف مُبكر، قد يُهدد عرينه بأهداف موجعة .

بدأت الغارات الاتحادية  في الدقيقة الـ12 عندما انطلق كهربا بالكرة، ثم أرسل تمريرة رائعة لزميله فهد المولدالذي سدد كرة تجاه مرمى الليوث  لكن تمر سهلة الي الحارس.

كثّف العميد من ضغطه، وبدا أن الوصول لشباك حامي عرين الضيوف مجرد مسألة وقت ,ومن تمريره من كهربا إلي المولد و يحاول المرور لكن الدفاع يتدخل و يبعدها الي ركنية وذلك في د21 ,وتشهد د22 أولى الفرص الشبابية باللقاء وذلك عقب مرور رائع من بن يطو و تصويبة مميزة لكن تمر بجوار القائم الي ركلة مرمى .

د31 أهدر الاتحاد فرصة مؤكدة للتسجيل ,بعد تمريره من فهد الي العكايشي و يمررها الي كهربا و المرمى خالي لكنه يضعها غريبه بعيدة الي ركلة مرمى , في الفترة الأخيرة من الشوط الأول اعتمد الليوث على المرتدات فيما كان العميد صاحب الحضور القوي باللقاء .

في الشوط الثاني سجل عدنان فلانة أول أهداف الاتحاد بعد خطأ فادح من حارس الشباب عند الدقيقة 61 , الهدف جاء بعد تمريره رائعه بين لاعبي الاتحاد و تمريره بينيه من العكايشي علي عدنان فلاته المنطلق و تصويبه علي يمين الحارس هدف اول للاتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا