برعاية

رياضة بوجبا "الأسوأ" حظا في إنجلترا

رياضة  بوجبا "الأسوأ" حظا في إنجلترا

يعد الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الأسوأ حظا في إنجلترا، من حيث أن تسديداته بالقدم والرأس، الأكثر اصطداما بعارضة وقائمين الفرق المنافسة. 

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن بوجبا يحتل صدارة الأسوأ حظا في مختلف البطولات التي تشارك فيها الأندية الإنجليزية بواقع 8 مرات متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين جناح مانشستر سيتي، والذي جاء ثانيا بسبع مرات.

وكان يفترض أن يكون بوجبا مسجلا 15 هدفا هذا الموسم، لو كانت هذه الكرات سكنت شباك المنافسين، لتضاف للسبع أهداف التي أحرزها منذ عودته إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

وعلى صعيد الأندية، يعد مانشستر يونايتد الأسوأ حظا فيما يخص التصويبات التي اصطدمت بعارضة وقائمين الفرق المنافسة بواقع 23 مرة، ويأتي خلفه الغريم مانشستر سيتي بـ 20 مرة.

يذكر أن العارضة حرمت بوجبا في مواجهة سانت إتيان مساء الخميس من تسجيل هدفا في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

الجدير بالذكر أن بوجبا البالغ من العمر 23 عاما أصبح أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله إلى مان يونايتد مقابل 105 مليون يورو قادما من يوفنتوس، علما أنه رحل مجانا عن الشياطين الحمر في صيف 2012 صوب "السيدة العجوز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا