برعاية

رياضة مدرب النصر الإماراتي: الوضع سيختلف بعد تجاوز كبوة فاندرلي

رياضة  مدرب النصر الإماراتي: الوضع سيختلف بعد تجاوز كبوة فاندرلي

قال الروماني دان بيترسكو مدرب فريق النصر الإماراتي أن فريقه سيعود بقوة إلى مكانته الطبيعية في الفترة المقبلة بعد تجاوز كبوة قضية لاعب الفريق فاندرلي سانتوس.

وكانت قضية فاندرلي شغلت الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية، قبل أن تعلن لجنة الإستئناف بإتحاد الكرة الإماراتي رفض شكوى العين ضد عدم قانونية تسجيل اللاعب، وإحتساب نقاط مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات لصالح النصر الفائز بالمباراة.

وتابع المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه أمام دبا في الجولة الـ19 من دوري المحترفين الإماراتي، أنه سيواجه فريقا مختلفا عن الذي واجهه في الدور الأول من المسابقة.

وكان النصر فاز على دبا برباعية نظيفة في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين الإماراتي حيث كانت المباراة الأولى للمدرب الروماني بيترسكو مع الفريق عقب إقالة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش.

وأكد مدرب النصر أن فريق دبا عاد بقوة خلال الفترة الماضية حيث خاض 5 مباريات فاز في 3 منها وخسر 2 وتمكن من تسجيل 12 هدفا، لافتاً إلى أن الفريق الذي لعب معه في الدور الأول لم يتبق منه إلا 4 لاعبين فقط، فيما تم تغيير باقي اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وكشف المدرب عن عودة لاعب الفريق محمود خميس للتدريبات، بعد فترة غياب، وكذلك طارق أحمد.

وكان النصر فاز في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي الإماراتي بثلاثية نظيفة على حساب الوحدة، وهو الفوز الأول له على العنابي منذ 4 سنوات، كما أنه الأول بعد 3 هزائم متتالية في الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا