برعاية

مهاجم نابولي: نعرف قيمة الريال، لكن هدفنا "واضح"!

مهاجم نابولي: نعرف قيمة الريال، لكن هدفنا "واضح"!

ولم يفوت فرصة وضع رونالدو في مقارنة مع ميسي

بدا مهاجم نابولي "لورينزو إنسيني"، متفائلاً قبل مواجهة ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، متوقعًا خروج ممثل جنوب إيطاليا بنتيجة مُطمئنة من معقل الملكيين.

وقبل ساعات قليلة من المباراة، قال المولود في نابولي لـ Republicca "قبل أي شيء، الجميع يعرف أن ريال مدريد فريق عظيم، ولديه كريستيانو رونالدو، الذي يُعتبر جنبًا إلى جنب مع ميسي، لكن المدرب قال لنا أننا يجب أن نبقى هادئين، لأنها ستكون مباراة كرة قدم وليس أي شيء آخر".

"ربما نعود إلى ديارنا بنتيجة جيدة تسمح لنا بالتأهل للدور القادم عبر سان باولو، الذي سيكون مُخيفًا حتى لريال مدريد، مصدر قوة نابولي؟ المجموعة التي تعمل مع ساري، معه لا يشعر أحد أنه خارج الخدمة لأن كل لاعب يعرف أنه سيحصل على فرصته عاجلاً أو آجلاً، والجميع يعرف ما يجب القيام به".

وعن شعوره كونه منتمي للمدينة أكثر من أي لاعب آخر، قال "هذا يُزيد من الضغط، الجماهير تنتظر مني الكثير والكثير، وهذا يحدث مع فرانشيسكو توتي، أليساندرو فلورينزي ودانييلي دي روسي مع روما. رافا بينيتيز؟ بالطبع أود أن أشكره لأنني تعلمت منه أشياء كثيرة، وساري أعطانا الحرية للتعبير عن نفسي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا