برعاية

صحيفة | برشلونة استقر على بديل "أليكس فيدال"!

صحيفة | برشلونة استقر على بديل "أليكس فيدال"!

ترددت أنباء في بعض الصحف الإسبانية، عن استقرار مدرب برشلونة "لويس إنريكي"، على البديل المُقترح، لتعويض غياب المدافع الأيمن الإسباني "أليكس فيدال"، الذي انتهى موسمه بداعي إصابته بكسر في كاحل القدم.

وتلقى حاكم "كامب نو"، أنباء سيئة بتعرض مدافعه الأيمن البالغ من العمر 27 عامًا، لإصابة سيئة أثناء مشاركته أمام ديبورتيفو ألافيس، في مباراة الجولة الـ22 للدوري الإسباني، على إثرها تأكد غيابه لفترة تتراوح بين خمسة إلى ستة أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.

ومن حُسن الحظ، أن قوانين الليجا تخدم مصالح العملاق الكتلوني، في هذه الحالة، حيث تسمح القوانين الإسبانية، للأندية التي خسرت أحد لاعبيها لفترة أكثر من خمسة أشهر بداعي الإصابة، بضم لاعب جديد، بشرط أن يكون لاعبًا حرًا أو مُقيد في أحد أندية إسبانيا.

ومن جانبها، زعمت صحيفة "الماركا"، أن لويس إنريكي اقتراح على الإدارة ضم المدافع البرتغالي "جوزيه بوسينجوا"، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بدلاً من التوقيع مع لاعب آخر، بعقد طويل الأمد.

Everything you need to know about Paris Saint-Germain v FC Barcelona: https://t.co/avZWOGibev #PSGFCB #UCL pic.twitter.com/UNhVPoJsPG

— FC Barcelona (@FCBarcelona) February 14, 2017

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا