برعاية

أسطورة سان جيرمان: برشلونة الأفضل في العالم هذه كذبة!

أسطورة سان جيرمان: برشلونة الأفضل في العالم هذه كذبة!

أشعل لويس فرنانديز، أسطورة باريس سان جيرمان الفرنسي، كلاعب وكمدرب، الأجواء قبل ساعات من مواجهة برشلونة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بتصريحات استفز بها العملاق الكتالوني.

وقال فرنانديز، الفائز بثلاثية محلية كمدرب لسان جيرمان في حقبة التسعينيات ومكتشف الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، في مقابلة لصحيفة لوباريزيان الفرنسية "برشلونة ليس أفضل فريق في العالم.. هذه كذبة".

وأضاف المدرب الفرنسي من أصول إسبانية: "مصدر قوة برشلونة ليس ليو ميسي، يملك الفريق أحد أفضل لاعبي العالم ولا أتحدث عن ميسي بل أندريس إنييستا، إنه عقل البرسا، يتحكم في إيقاع الفريق بجانب بوسكيتس ولا يوجد لاعب أفضل منه في أوروبا".

وتابع المدرب السابق لإسبانيول وريال بيتيس وأثلتيك بلباو: "أعتقد أن هيمنة برشلونة على أوروبا انتهت، لا يمكن أن أقول إنه الأفضل في العالم الآن، سأكون كاذبا".

ورغم انتقاداته، اعترف فرنانديز بأنه مشجع لبرشلونة، مضيفاً: "لطالما اعتبرت نفسي من أكبر مشجعي البرسا، لكن في الموسم الحالي لا يسيطر على الليغا كالسابق ويعاني من نقاط ضعف. أعتقد أن مستواه انخفض إلى نحو 50% مقارنة بالعام الماضي".

وواصل "مستوى راكيتيتش تراجع، ولا يشارك إنييستا وبوسكيتس باستمرار، وبدأ المنافسون في فهم أسلوب لعب البرسا وكيفية التعامل معه، ويمكن لسان جيرمان التصرف بشكل جيد أمامه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا