برعاية

مدافع تشلسي السابق يصدم مورينيو بتفضيله أنشيلوتي

مدافع تشلسي السابق يصدم مورينيو بتفضيله أنشيلوتي

يتحدث الجميع في الوقت الحالي عن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي وما قام به في نادي تشلسي، لكن المدافع السابق للفريق، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، تحدث عن المدربين السابقين للنادي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي والبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقارن إيفانوفيتش بين المدربين اللذين أشرفا عليه في البلوز وحققا لقب الدوري الإنكليزي الممتاز رغم أنهما مختلفان وصرح في حديثه لسبورت إكسبرس: "التدريب تحت قيادة مورينيو كان فريداً من نوعه، في بعض الأحيان يقوم بألعاب ذهنية مع الصحافة، لكن حين يأتي وقت الأمور الجدية أي المباريات، يصبح دائماً جدياً، في حال أردت اللعب تحت قيادته عليك أن تتبع طلباته".

وأضاف إيفانوفيتش لاعب زينيت سانت بطرسبرغ الروسي حالياً: "مورينيو يساعد على تطوير اللاعبين بشكل أفضل، على المستوى الاحترافي وكذلك الشخصي، لا يمكن أن تكون غير مبالٍ له، فإما تحبه أو تكرهه، وهذا الأمر ما جعله مميزاً، أنا فخور لأنني وجدت الفرصة للعمل معه".

ورغم كل هذا الحديث الإيجابي عن مورينيو قال بعد ذلك: "أنشيلوتي مختلف جداً، فإن امتلك اللاعبون الخيار، أظن أنهم سيفضلون قضاء مسيرتهم بأكملها مع كارلو. هو شخص هادئ ويأخذ كل الأمور السلبية على عاتقه، وذلك من أجل جعل اللاعبين في حالة ارتياح، النتائج كانت جيدة مع كلا المدربين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا