برعاية

رياضة جوارديولا يزيد الغموض بشأن أجويرو

رياضة  جوارديولا يزيد الغموض بشأن أجويرو

زاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الغموض المحيط بمستقبل سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق داخل قلعة السيتيزينز، بعدما قال إنه لا يعرف إن كان المهاجم الارجنتيني سيكون موجودا في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، أم لا. 

وأبلغ جوارديولا وسائل إعلام بريطانية عند سؤاله عما إذا كان أجويرو سيبقى في السيتي الموسم المقبل قائلا: "في نهاية الموسم لا أعرف. أعرف مدى صعوبة العثور على مهاجم كبير. سأحب أن يبقى لكني لا أعرف ما سيحدث."

وأضاف "سيرجيو يعرف نية مدربه والنادي. لا أريد بيعه. أريده أن يبقى هنا لفترة طويلة. سبب عدم مشاركته في آخر مباراتين هو أن ليروي وجابرييل ورحيم لعبوا بشكل مذهل. هذا هو السبب فقط."

وبعد تألق الثلاثي الشاب رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس وليروي ساني في الأسابيع الأخيرة اكتفى أجويرو - هداف سيتي برصيد 18 هدفا في 26 مباراة هذا الموسم - بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وسيلتقي جوارديولا - الذي يحتل فريقه المركز الخامس في الدوري - مع جاك ويلشير، عندما يحل السيتي ضيفا على بورنموث صاحب المركز 14 في وقت لاحق (الاثنين)، ولم يتراجع المدرب الإسباني عن اشادته بلاعب الوسط المبتلى بالإصابات.

وقال جوارديولا عن لاعب ارسنال المعار "أعرف أن مشكلة ويلشير هي الإصابات فقط. إنه محظوظ باللعب لموسم واحد بانتظام ويعود ليصبح من أفضل لاعبي الوسط في انجلترا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا