برعاية

السيري آ | هيجواين يعزز ريادة يوفنتوس بفوز اقتصادي على كالياري

السيري آ | هيجواين يعزز ريادة يوفنتوس بفوز اقتصادي على كالياري

هيجواين يشترك مع دجيكو بصدارة هدافي الدوري الإيطالي

تقرير | محمود عبد الرحمن

حقق نادي يوفنتوس فوزه الخامس تواليًا في الدوري الإيطالي، على حساب مضيفه كالياري بهدفين دون رد حملا توقيع هدافه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بواقع هدف في كل شوط، وذلك في المرحلة الـ24، ليعزز "اليوفي" صدارته للبطولة.

وصعد هيجواين نفسه لصدارة الهدافين رفقة مهاجم روما إيدين دجيكو برصيد 18 هدفًا لكل منهما.

وأعاد يوفنتوس (60) فارق الـ9 نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، روما (53 نقطة)، فيما تجمد رصيد كالياري عند 27 نقطة في المركز الـ13 على سلم الترتيب.

ولم يجد يوفنتوس أي معاناة في تحقيق الفوز، الذي يمكن وصفه بالفوز الاقتصادي، نظرًا لندرة الفرص التي سنحت للفريقين، مع نجاح يوفنتوس في استغلال فرصه على أكمل وجه.

تشكيلة يوفنتوس شهدت عودة نجم وسطه كلاوديو ماركيزيو، الذي قدم مباراة كبيرة وصنع الهدف الأول لهيجواين الذي جاء عند الدقيقة 37، حيث سدد مهاجم نابولي صاحب الانتقال القياسي الصيف الماضي الكرة "تشيب" من فوق الحارس لداخل الشباك.

قبل هدف هيجواين الأول، تحصل كالياري على فرصة افتتاح التسجيل عندما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، إنبرى لها المدافع برونو ألفيس، لكنه تسديدته مرت بجانب القائم.

وبعد دقائق من الشوط الثاني، عاد هيجواين للتوقيع على الهدف الثاني له ولفريقه، بعد هجمة سريعة قادها كوادرادو، الذي مرر كرة إلى باولو ديبالا، فمررها الأخير على طبق من ذهب لهيجواين المنطلق من الخلف للأمام، ليسكنها في الأخير بوجه قدمه في الزاوية اليمنى لحارس كالياري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا