برعاية

صديقة أليكسيس سانشيز تفضح سره المخجل مع النساء

صديقة أليكسيس سانشيز تفضح سره المخجل مع النساء

وما هي حقيقة علاقته بمايتي؟

خرجت الإعلامية التشيلية «كلوديا شميتد» بتصريحات مثيرة عن شخصية صديقها مهاجم نادي آرسنال «أليكسيس سانشيز»، أكدت خلالها ولعه بالكلاب أكثر من النساء.

وقالت للتلفزيون التشيلي «أنا أعرف القليل عن أليكسيس سانشيز، أنا صديقة مقربة منه، يمكنني التأكيد لكم على أنه يحب الكلاب أكثر من النساء. عندما تشاهد صفحة صديقته الجديدة (مايتي) على موقع إنستاجرام للتواصل الاجتماعي ستعرف بأنه يحب الحيوانات الأليفة أكثر منها».

وارتبطت الممثلة التشيلية «مايتي رودريجيز» بنجم أودينيزي وبرشلونة السابق مؤخرًا حسب قول الصحف التشيلية، بعد فترة طويلة دامت لخمس سنوات من ارتباطها بأدريانو كوريا، لتشغل قصتها الجديدة مع أليكسيس اهتمام الإعلام الرياضي الإنجليزي والتشيلي على حد سواء.

وتطور مستوى أليكسيس بشكل ملفت للأنظار هذا الموسم، إذ حافظ على تسجيله للأهداف بشكل متسق، واستطاع إحراز ثنائية فريقه أمام هال سيتي في المباراة التي جرت ظهر أمس السبت على ملعب الإمارات لحساب الجولة الـ 25 من البريميرليج، ليواصل منافسة زلاتان إبراهيموفيتش ودييجو كوشتا على لقب هداف المسابقة.

ونشرت مايتي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستاجرام بعض الصور لكلاب أليكسيس سانشيز، في نفس الوقت الذي ظهرت صورة للاعب مع كلابه في مدرجات ملعب الإمارات، وهو ما أكد إدعاءات الصحف بارتباطها باللاعب.

وأصرت مايتي /27 عامًا/ بأنها ليست على علاقة صداقة وثيقة مع اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، لتُخمد مزاعم الصحف بقرب زواجها.

وارتبط أليكسيس بعدد من الفتيات الجميلات أمثال لاعبة الجمباز فالنتينا روث بالإضافة للنجمة البرازيلية «ميشيل كارفاليو».

وقالت فالنتينا /26 عامًا/ لصحيفة ذا صن البريطانية خلال الموسم الأول للاعب مع آرسنال بأنها اصطادته في غرفة نومه ذات مرة يمارس الجنس مع فتاتين في منزله بالعاصمة التشيلية «سنتياجو»، واتهمت أليكسيس الملقب بنينو مارافيلا أو الفتى المعجزة بالخيانة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا