برعاية

رياضة مشكلة جوية غيرت مجرى حياة ليفاندوفسكي

رياضة  مشكلة جوية غيرت مجرى حياة ليفاندوفسكي

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن أنه كان في طريقه للانضمام لفريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي في وقت مبكر من مسيرته، لكن حدوث مشكلة جوية وقتها بسبب وجود ثوران بركاني منعه من هذه الخطوة، سارداً في إطار متصل قصة الرهان بينه وبين يورجن كلوب مدربه السابق في بروسيا دورتموند ومدرب ليفربول الحالي.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية (السبت): "لقد كنت قريبا للغاية من الانتقال لبلاكبيرن روفرز في عهد المدرب سام ألارديس. لقد كانت لديّ فرصة لذلك، وكنت أريد معرفة كيف تدار الأمور هناك، وكنت أرغب في الانضمام إليه لأني لم أكن متيقناً من مصيري".

وأتبع: "لقد حجزت للسفر لكن القدر منعني من المغادرة، لوجود مشكلة في الأحوال الجوية عقب ثوران بركاني في أيسلندا، وهذا ما غيّر حياتي، حيث لم أتمكن من السفر بعدها، قبل أن ألتقى يورجن كلوب ويقنعني بالانتقال لدورتموند".

وعن آلارديس تحدث: "التقيته في بولندا، أعتقد أنه كان شخصاً جيداً ومدربا جيدا للغاية، وكان يخطط لضم لاعب جديد لديه شيء مختلف، وكان يريد القدوم إلى بولندا لمشاهدتي".

وعن كلوب تحدث: "هو المدرب الذي غير عقيدتي. خلال أول 3 أشهر في التدريبات كان هناك رهان بيننا".

وأكمل: "استمر ذلك الأمر في البداية وكان يفوز دوماً، ولكن في النهاية تحسنت وصب ذلك في صالحي، وبت أنا من يفوز بهذا الرهان. وحينها عرفت ما عليّ فعله على أرض الملعب. شاهد أسلوب ضغط ليفربول الآن والطريقة التي يضغطون بها، هذا ما تعلمته من كلوب، ولقد نجح في تحسين كيفية إنهائي للفرص".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا