برعاية

رياضة "مكر" جالوز يمنح فريقه الاحتفاظ ببطولة "رو" للتاج تيم

رياضة  "مكر" جالوز يمنح فريقه الاحتفاظ ببطولة "رو" للتاج تيم

احتفظ الفريق المكون من لوك جالوز وكارل أندرسون ببطولة "رو" للتاج تيم (الفرق) بعد الفوز على فريق سيزارو وشيموس بعدم الأهلية، في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في بوتلاند بأوريجون. 

واشتبك كارل أندرسون وشيموس في بداية النزال، وحاول الأخير تثبيت أكتاف خصمه لكنه أفلت، فبدل شيموس مع سيزارو الذي نزل إلى الحلبة واشتبك مع أندرسون الذي بدل بعد ذلك لينزل لوك جالوز بدلا منه.

واشتبك المصارعان ثم بدل سيزارو مع شيموس الذي نزل ووجه مع سيزارو ضربة مزدوجة إلى جالوز، ثم حاول شيموس تثبيت أكتاف خصمه لكن جالوز أفلت.

واستمر تبادل عضوي كل فريق النزول إلى الحلبة ومواصلة النزال بالضربات والحركات الطائرة ومحاولات التثبيت إلى أن حانت لحظة نهاية النزال عندما قام سيزارو وشيموس بضربة مزدوجة ضد كارل أندرسون، وقام سيزارو بمحاولة تثبيت أكتافه، لكن جالوز الضخم تدخل لإفساد المحاولة، فقام سيزارو بضربه بقوة عدة ضربات أخرجته من الحلبة ليسقط على أرض الساحة بجانب إنزو أموري وكولين كاسادي (بيج كاس) اللذين كانا يشاهدان النزال بجانب الجلبة، فقام جالوز بحركة ماكرة بضرب إنزو أموري، وهو ما استفز بيج كاس فقام بتوجيه ضربة رجل قوية إلى جالوز فانطلق جرس نهاية النزال على الفور لعدم أهلية سيزارو وشيموس للنزال بسبب تدخل بيج كاس لصالحهما، وفاز فريق لوك جالوز وكارل أندرسون واحتفظ ببطولة "رو" للتاج تيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا