برعاية

محبو «ماكس» يتألقون بعرض التشكيلة الجديدة لموسم ربيع 2017

محبو «ماكس» يتألقون بعرض التشكيلة الجديدة لموسم ربيع 2017

أطلقت "ماكس"، علامة الموضة الأشهر والأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، تشكيلتها الجديدة للرجال والنساء والأطفال لموسم ربيع 2017، وذلك خلال عرض أزياء مدهش استضافه فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" في 1 فبراير 2017.

وتحتفي حملة "موضة حقيقية لناس على طبيعتها" بحس الموضة الفطري لدى جميع الناس، وتهدف إلى إلهام الملايين للاعتزاز بشخصياتهم المميزة، كما تعكس الحملة أهمية التفرد، حيث تسلط الضوء على حاجة كل شخص لاستكشاف وإبراز أسلوبه الخاص به. وكجزء من الحملة، دعت "ماكس" بعض الأشخاص من عامة الناس للمشاركة في اختبارات الأداء التي استمرت 5 أيام للفوز بفرصة المشاركة في عرض أزياء "ماكس" لموسم ربيع وصيف 2017. وشملت الاختبارات جميع الفئات العمرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيار 48 شخصاً للمشاركة في العرض النهائي. وأقامت "ماكس" بروفة نهائية متكاملة تضمنت تدريباً على كيفية السير على المنصة بإشراف مدرب محترف. كما انضم المشاركون إلى دورات احترافية لتعلم كيفية الاختيال برشاقة وجاذبية خلال العرض.

وقال راماناثان هاريهاران مدير مجموعة "لاند مارك جروب": "نشكر المجتمع الإماراتي على استجابته المذهلة لمشاركتنا فرحة إطلاق أحدث تشكيلاتنا اليوم. وأغتنم هذه الفرصة لأرحب بالرئيس التنفيذي الجديد لشركة "ماكس"، الآنسة تانيا تود التي لطالما أبدت شغفاً واضحاً بعلامتنا التجارية وعالم الموضة عموماً. ونتطلع معاً إلى استكشاف كامل لإمكانات علامتنا التجارية والارتقاء بها إلى مستويات جديدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا