برعاية

خدمات ما بعد البيع في عبداللطيف جميل للسيارات تشارك في«أوتوميكانيكا جدة 2017»

خدمات ما بعد البيع في عبداللطيف جميل للسيارات تشارك في«أوتوميكانيكا جدة 2017»

اختتم قسم خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات مشاركته في فعاليات الدورة الثانية لمعرض "أوتوميكانيكا جدة 2017"، أكبر المعارض التجارية المتخصصة في قطاع السيارات على مستوى المملكة والمنطقة، والذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، حيث شارك في افتتاحه مازن محمد بترجي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بجدة، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين.

جناح قسم خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات كان أول الأجنحة التي زارها بترجي والوفد المرافق خلال جولته في المعرض، حيث قام م. منير خوجة، المدير التنفيذي لتسويق خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات، بتقديم شرح للجهود التي تبذلها الشركة في توعية المستهلكين بأهمية استعمال قطع الغيار الأصلية والابتعاد عن المقلدة.

وأبدى بترجي إعجابه بما شاهده في الجناح، مثنياً على الدور الهام الذي يلعبه قسم خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات في توعية المستهلك، من جهته، أعرب المهندس خوجة عن سعادته بالمشاركة في "أوتوميكانيكا جدة 2017"، مشيراً إلى أن المعرض "يشكل منصة مثالية للزائرين من الشركات والعارضين المحليين والدوليين، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الآفاق الجديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا