برعاية

الفيصلي يكشف أسعار تذاكر لقاء الهلال

الفيصلي يكشف أسعار تذاكر لقاء الهلال

أجرى فريق الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي، استعداداً لملاقاة ضيفه فريق "الهلال" يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين.

حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية وذلك بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الكرواتي " تومسيلاف ايكوفيتش" عددًا من الجمل التكتيكية ومنها تطبيقات على المواجهة بين لاعب وآخر تبعها تدريبات على الركلات الثابتة من عدة مسافات ، تلاها مناورة على كافة مساحة الملعب شرح من خلالها عدد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء . 

وعلى صعيد متصل تطرح شركة "الماسة الرياضية" تذاكر لقاء فريق الفيصلي الذي سيجمعه بضيفه الهلال مساء يوم الخميس المقبل، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث سيبدأ بيع التذاكر ابتداءً من يوم غداً الأربعاء في مقر النادي بحرمة وفندق السالمية. 

من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً ؛ على أن يقتصر بيع التذاكر يوم الخميس المقبل على ملعب اللقاء من الساعة الثانية ظهراً وقد تم تحديد أسعار التذاكر بالشكل التالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا