برعاية

رياضة مورينيو.. وكأن فان جال لم يرحلمقالات ذات صلة

رياضة  مورينيو.. وكأن فان جال لم يرحلمقالات ذات صلة

من يتابع مباريات مانشستر يونايتد سيرى بوضوح أن السيد جوزيه مورينيو يكبّل نفسه دائمًا بأسلوبه القديم في لعب كرة القدم، ويبدو الفريق كأنه في زنزانة الأساليب العتيقة، وكأن لويس فان جال لم يرحل ولا يزال متواجدًا على دكة البدلاء.

مورينيو يحتاج للتوقف قليلًا عن الاعتماد الكلي على إبراهيموفيتش الذي أصبح لا يمس في تشكيل الفريق، وينتهج الأساليب الحديثة التي تعتمد على الدفع بـ3 أو 4 لاعبين في الهجوم يمكنهم التحرك والتنقل في خط المقدمة بسهولة، مما يسبب ارتباكًا لدفاع الخصم.

 تيري "المبعد": كونتي أفضل من مورينيو

 مورينيو "يوسوس" لروني للرحيل للصين

هذا الموسم توجد عدة فرص لليونايتد من أجل تحقيق بطولات، بات الفريق على بعد خطوات من التتويج بكأس الرابطة كما أنه مرشح قوي للفوز بكأس الاتحاد، بالإضافة إلى أن الفوز بالدوري الأوروبي سيمنح الفريق فرصة ذهبية للتأهل إلى دوري الأبطال إذا فشل في حصد مركز ضمن الأربعة الأوائل، لكن مع كل هذا لا أرى الشياطين الحمر كفريق ناجح، وأرى بوضوح أن هناك مشكلة في طريقة لعبهم.

اليونايتد فشل في التسجيل على أرضه في شباك بيرنلي وهال سيتي الصاعدين حديثًا إلى الدوري الممتاز، كما فشل في فرض سيطرته وتحقيق الفوز على أرسنال ووست هام ومانشستر سيتي، وهو ما تسبب في فقدان عدة نقاط قد تكلف الفريق كثيرًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا