برعاية

السيري آ | قطار الإنتر يتوقف عند محطة "يوفنتوس"

السيري آ | قطار الإنتر يتوقف عند محطة "يوفنتوس"

اليوفي يعزز صدارته ويُحبط طموح الإنتر

أنهى يوفنتوس سلسلة انتصارات الإنتر وتفوق عليه بهدف نظيف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا لحساب الجولة الـ23 من السيري آ، وهو ما ممكّن من السيدة العجوز من تعزيز صدارتها، وأوقف انطلاقة الإنتر الصاروخية.

وجمعت المُباراة بين أفضل فريقين في الكرة الإيطالية خلال الفترة الأخيرة، فأصحاب الأرض حققوا 6 انتصارات في آخر 7 مباريات في السيري آ وفازوا بآخر 27 مباراة لعبوها في يوفنتوس آرينا في السيري آ، فيما دخل الإنتر اللقاء وهو يبحث عن فوزه الثامن على التوالي، علمًا أنه قدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة.

اللقاء عرف في شوطه الأول إثارة كبيرة وعدد فرص أكبر، حيث دخل الفريقان معًا وعينهما على مرمى الفريق الآخر، وهو ما جعل حارسي المرمى في مهمة صعبة جدًا واحتاجا للتدخل في أكثر من فرصة للحفاظ على نظافة شباكهما.

فمنذ الدقيقة الثالثة، كاد باولو ديبالا يفتتح التسجيل مستغلًا عرضية مثالية من ليخشتاينر ليسدد كرة نصف هوائية لم يحل بينها وبين الشباك سوى تدخل مميز من هاندانوفيتش...ديبالا أعاد الكرة في الدقيقة الـ12 بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، لتتفوق على الحارس البوسني، وتصدها العارضة وسط خيبة أمل جماهير يوفنتوس أرينا.

ردة فعل الإنتر كانت قوية جدًا وأحرجت دفاع اليوفي في أكثر من مناسبة، ففي الدقيقة الـ22 انسل جواو ماريو بين متوسطي ميدان اليوفي ثم اختار التسديد عوض التمرير لكاندريفا المنطلق يمينًا، فسدد كرة قوية جدًا مرت بجانب القائم الأيمن لبوفون الذي أطلق نظرة حملت كل الرعب الذي عاشه رفاقه وجماهير اليوفي في تلك اللحظات.

وكاد بيريسيتش يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ37 من ركلة ركنية حولّها برأسه في اتجاه المرمى، لكن قائد اليوفي تدخل ليُبقي على عذرية شباكه، قبل أن يهدر هيجواين عرضية مميزة من ألكس ساندرو كانت كفيلة بإعطاء فريقه التقدم.

الإثارة استمرت حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ففي الدقيقة الـ44 سدد ميراليم بيانيتش كرة ثابتة من الجهة اليُسرى لم تستقر في الشباك سوى بأعجوبة، وذلك بعد تدخل هاندانوفيتش ثم العارضة للإبقاء على التعادل السلبي الذي لم يدم سوى للحظات بعد ذلك، حيث استغل كوادرادو تشتيتًا سيئًا للكرة من دفاع الإنتر ليُطلق قذيفة صاروخية استقرت على يسار حارس الإنتر الذي لم يجد حولًا ولا قوة للتصدي لها، فانفجر يوفنتوس أرينا فرحًا بتقدم فريقه الذي دخل غرف الملابس وهو متقدم في النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا واضحًا تأثر لاعبي الإنتر بالهدف المتأخر في النصف الأول من اللقاء، وهو ما أعطى أفضلية واضحة للسيدة العجوز التي باتت في أول ربع ساعة أقرب لإضافة الهدف الثاني من تلقي هدف التعادل من طرف النيراتزوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا