برعاية

يوفنتوس وانتر.. العودة إلى الواجهة من جديد

يوفنتوس وانتر.. العودة إلى الواجهة من جديد

تتجه الانظار اليوم الأحد الى ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو حيث تقام قمة المرحلة الـ23 من الدوري الايطالي لكرة القدم بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، وانتر ميلان الرابع.

وتكتسي مباريات الفريقين أهمية وندية كبيرتين، ولن تخرج مباراتهما المقبلة عن هذا الاطار، فيوفنتوس يسعى الى تعزيز سجله الخالي من الهزائم على ارضه ورفعه الى 27 مباراة والحفاظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن اقرب مطارديه روما، بينما يطمح انتر إلى مواصلة انتفاضته في الدوري وتقليص فارق النقاط التسع عن فريق "السيدة العجوز".

وليوفنتوس مباراة مؤجلة ضد كروتوني الـ18. ويعول يوفنتوس الساعي إلى لقبه السادس تواليا على عاملي الأرض والجمهور لاضافة انتر ميلان الى جاره ميلان، بعدما فاز على الأخير 2-1 الاربعاء قبل الماضي في تورينو في الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية. كما ان لاعبي المدرب ماسيميليانو اليغري الذين تلقوا خسارتين فقط في الشهرين الماراتونيين الاخيرين (11 مباراة في مختلف المسابقات)، يسعون الى رد الاعتبار لخسارتهم 1-2 ذهابا في جوزيبي مياتزا.

ويعود لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو وقطب الدفاع اندريا بارزالي الى صفوف فريق "السيدة العجوز" بعد تعافيهما من الاصابة.

وعانى اليغري كثيرا في الأونة الاخيرة من كثرة الاصابات خصوصا في خط الدفاع والتي اضطرته الى تغيير خطته المفضلة 3-5-2 إلى 4-2-3-1.

ويعقد يوفنتوس امالا كبيرة على هدافه الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي هز الشباك خمس مرات في المباريات الست الاخيرة، ومواطنه الواعد باولو ديبالا والكرواتي العملاق ماريو ماندزوكيتش.

لكن مهمة يوفنتوس لن تكون سهلة امام انتر ميلان الذي توقفت انتصاراته التسع المتتالية في مختلف المسابقات الثلاثاء الماضي بخسارته امام ضيفه لاتسيو 1-2 وخروجه من ربع نهائي الكأس.

ويامل انتر ميلان ومدربه ستيفانو بيولي في تحقيق الفوز الثاني تواليا على يوفنتوس هذا الموسم والاول في تورينو منذ الثالث من نوفمبر 2012، لاطلاق المنافسة مجددا على اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا