برعاية

أخبار الترجي الرياضي .. المحيرصي يستنجد بلجنة النزاعات

أخبار الترجي الرياضي   .. المحيرصي يستنجد بلجنة النزاعات

اختار الفريق أن يتدرّب أمس في ملعب الشاذلي زويتن. وأجرى زملاء معز بن شريفيّة حصّتين الأولى صباحية والثانيّة في المساء. ومن المرجّح أن يركن النادي اليوم إلى الرّاحة ليلتقط اللاّعبون الأنفاس، ويجدّدوا طاقاتهم قبل استئناف التحضيرات، والقيام باللّمسات الأخيرة استعدادا لقمّة رادس التي سيدخلها شيخ الأندية رافعا شعار الإنتصار للمحافظة على صدارة مجموعته، واسعاد أنصاره في كلّ مكان.

تبدو الخيارات واسعة أمام فوزي البنزرتي في ظلّ انعدام العقوبات التأديبيّة، وغياب الإصابات قبل ساعات من مواجهة الجار. وسيكون الكابتن خليل شمّام العنصر الوحيد المرشّح (مبدئيا) للتخلّف عن هذا الموعد الكبير خاصة أنّه لم يسترجع بعد كامل مؤهلاته، وهو ما سيفتح الباب أمام الثنائي أيمن بن محمّد، وحسين الرّبيع ليتقلع أحدهما مقعدا في تشكيلة فوزي.

يملك الفريق بشهادة الجميع زادا بشريّا كبيرا كمّا وكيفا. وقد كان من الطّبيعي أن تدفع هذه «التّخمة» أبناء البنزرتي إلى الدّخول في صراع محموم في كلّ المراكز تقريبا. وأصبحت المنافسة بين بعض العناصر علانيّة، وقويّة لكن دون أن تخرج عن نطاق المعقول. ويتنافس الثنائي حسين الربيع، وأيمن بن محمّد على المقعد الموجود في الجهة اليسرى للدّفاع، ويتصارع «فوسيني كوليبالي»، وغيلان الشعلالي في سبيل كسب ودّ المدرب، والظفر بمقعد بجانب الدولي الفرجاني ساسي في منطقة وسط الميدان. وتتّسع رقعة المنافسة لتشمل الوسط الهجومي، حيث يفعل محمّد علي منصر، وسعد بقير المستحيل لإقتلاع مكان في التشكيلة الصفراء والحمراء...

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا