برعاية

رياضة بايرن يكتفي بالتعادل في المباراة 500 للقائد لام

رياضة  بايرن يكتفي بالتعادل في المباراة 500 للقائد لام

بايرن يشكر جماهيره عقب اللقاء

نجا بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني من عدة فرص خطيرة في الشوط الأول ليتعادل 1-1 مع شالكه السبت في المباراة 500 للقائد فيليب لام مع النادي البافاري حامل اللقب. 

ومنح روبرت ليفاندوفسكي بايرن تقدما مبكرا لكن نالدو رد سريعا لشالكه الذي أهدر العديد من الفرص للتقدم.

وأنهى بايرن المباراة بقوة وحرمه تدخلان رائعان من ماتيا ناستاسيتش مدافع شالكه قرب النهاية من الفوز.

ويملك بايرن 46 نقطة من 19 مباراة متقدما بأربع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج الذي يخرج لمواجهة بروسيا دورتموند في وقت لاحق اليوم السبت.

وأنهى ليفاندوفسكي هجمة سلسة بتسديد الكرة من فوق الحارس رالف فارمان محرزا هدفه 15 هذا الموسم في الدقيقة التاسعة، لكن شالكه أدرك التعادل بعد 4 دقائق عندما سدد نالدو كرة منخفضة من ركلة حرة وجدت طريقا إلى شباك الحارس مانويل نوير.

وأنقذ نوير محاولة من سياد كولاسيناتش وارتدت كرة من جيدو بورجشتالر من العارضة بينما كان رد فعل ليون جوريتسكا بطيئا قبل التسديد مع تهديد شالكه بأن ينزل بمنافسه الهزيمة الأولى على ملعبه هذا الموسم.

وتلقى البديل لام تحية كبيرة عند مشاركته واضطر شالكه للعودة للدفاع مع سيطرة بايرن على المباراة.

وسدد خابي مارتينيز كرة حادت قليلا عن المرمى وأبعد ناستاسيتش الكرة في الوقت المناسب عندما كان توماس مولر في طريقه للتسديد قبل أن يحرم كينجسلي كومان من فرصة أخرى في اللحظة الأخيرة.

وسحق هوفنهايم صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة ضيفه ماينتس 4-صفر بفضل هدفين من آدم سالاي في آخر 5 دقائق.

ومنح هدف في الدقيقة الثانية سجله جينكي هاراجوتشي هيرتا برلين الفوز 1-صفر على انجولشتات وهو انتصار أبقاه على بعد نقطة واحدة من هوفنهايم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا