برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة× أتليتك بلباو

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة× أتليتك بلباو

     رؤية | تامر أبو سيدو     تابعه عبر تويتر   

فاز برشلونة على مستضيفه أتليتك بلباو ضمن الجولة الـ21 للدوري الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم كلًا من باكو ألكاثير وليونيل ميسي وأليكس فيدال، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة يواصل بها الضغط على ريال مدريد في الصدارة.

الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...

رجل رائع | نيمار - برشلونة

لم تحتج المباراة من نجوم البارسا تقديم أفضل ما لديهم للفوز، وهذا لصالح الفريق بالطبع للحفاظ على جهده الفني والبدني للمباريات القادمة الصعبة في البطولات الثلاثة المشارك بها، وقد لعب عدد من اللاعبين دورًا حاسمًا في الفوز وأبرزهم أليكس فيدال خاصة حين شارك في وسط الملعب، وليونيل ميسي خاصة بهدفه الثاني الحاسم، وكذلك البديل خافيير ماسكيرانو الذي أعاد الانضباط لخط الدفاع حين شارك من مقاعد البدلاء.

كل هؤلاء تميزوا للغاية، لكن الجناح البرازيلي كان الأفضل على الإطلاق خاصة بجهده الكبير وتحركاته الدائمة على الجانب الأيسر من الهجوم وتسببه بإزعاج هائل لدفاع أتليتك بلباو وصناعته أكثر من فرصة جيدة للغاية لزملائه لم يوفقوا في إنهائها بالشكل السليم.

نيمار لم يسجل ولم يصنع بشكل مباشر خلال لقاء اليوم لكنه كان الرجل الأهم في منظومة البارسا الهجومية ولذا استحق لقب الرجل الرائع.

رجل مخيب | جوركا إيرازيوس - أتليتك بلباو

لم يُقصر لاعبو أتليتك بلباو في جعل المباراة أسهل من المفترض على برشلونة، سواء أصحاب المهام الهجومية راؤول جارسيا وإنياكي ويليامز أو المدافعين خاصة دي ماركوس أو حارس المرمى إيرازيوس العائد بعد غياب طويل للمرض، جميعهم يستحق لقب الرجل المخيب لكن فاز به الحارس لأنه كان الأكثر تأثيرًا على النتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا