برعاية

رياضة سترومان يكشف سر غدره برومان رينز

رياضة  سترومان يكشف سر غدره برومان رينز

أعلن المصارع برون سترومان، في عرض "رو" الماضي الذي أقيم بعد عرض "رويال رامبل" بيوم واحد، عن سببين لتدخله في نزال كيفين أوينز ورومان رينز على لقب WWE العالمي في عرض "رويال رامبل"، وغدره بالأخير ليساعد أوينز على الفوز بالنزال والاحتفاظ باللقب، وهما إيقاف انطلاقة رينز، والحصول على فرصة للمنافسة على اللقب.

وكان أوينز حامل لقب WWE العالمي وكريس جيريكو بطل الولايات المتحدة قد صعدا على الحلبة في افتتاح عرض "رو" الماضي، وتحدثا متباهيين بفوز أوينز على رينز وعن مساعدة سترومان، وفجأة دخل الأخير الساحة ووقف أمام المصارعين.

وقال أوينز لسترومان: "لقد كنت على وشك أن أشكرك على ما قمت به"، فقاطعه سترومان قائلا: "لا أريد شكرك، فقد قمت بما قمت به لسببين، أولهما أنني أردت إيقاف رومان رينز عند حده.. والثاني: أنني أريد الحصول على نزال على لقب WWE أمامك كما وعدتني".

ورد عليه أوينز: "لا أعرف، لكنني أشكرك على مساعدتك لي رغم أنني لم أكن في حاجة لها ولم أطلبها، وإذا كنت تظن أن تدخلك في النزال دون طلب يمنحك فرصة نزال معي على اللقب فأنت مخطئ، لكني لا أعرف من أين أتيت بهذا الكلام؟.. هذا لن يحدث"، فرد عليه سترومان: "لقد وعدتني بنزال على لقب WWE العالمي ومعي الدليل".

وعرضت الشاشة الداخلية مقطع فيديو لبرون سترومان وكريس جيريكو مع كيفين أوينز قال فيه الأخير: "بمجرد أن أهزم رومان رينز في عرض (رويال رامبل) وأحتفظ باللقب ستحظى بالفرصة التالية لنزال معي على اللقب".

وقال أوينز: "لا أذكر ذلك، ربما يكون هذا المقطع ملفقا"، فقاطعه سترومان قائلا: "لن أقولها مرة ثانية لأنك سوف تمنحني فرصة النزال على اللقب الليلة، وإلا سوف أقطعك إلى نصفين الآن"، فصاح الجمهور.

ودقت الموسيقى لتعلن دخول ميك فولي مدير عام عرض "رو" حيث وقف في مدخل الساحة وقال: "توقفوا يا سادة.. الأفضل أن تستمعوا إليّ، سترومان لم أقدر ما فعلته في عرض رويال رامبل، لكن بعدما رأيت الفيديو أتفهم السبب، وأنت يا كيفين لا تخطئ لأنك وعدت سترومان بفرصة الحصول على النزال".

ورد كيفين أوينز غاضبا: "لا يمكنك فعل ذلك بي فأنت شاهدت ما فعلته أمس، وأنت والجميع تعرفون ماذا يفعل نزال مثل هذا بالجسم البشري، كما أنك لا يمكن أن تتوقع من مصارع مهما كان متماسكا أن يخوض نزال بعد يوم من نزال قوي خصوصا إذا كان هذا النزال مع مصارع مثل سترومان، فلقد ذهبت إلى الجحيم أمس ثم عدت، لذلك لا يمكنك أن تفعل ذلك بي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا