برعاية

حمود: إدارة الاتفاق بلا قرار والأجانب مقالب

حمود: إدارة الاتفاق بلا قرار والأجانب مقالب

صبت جماهير الاتفاقي جام غضبها على مدرب الفريق الاسباني خوان جاريدو بعد الخسارة من الباطن بنتيجة 2-صفر، واعتبرت أن المدرب فشل في توظيف اللاعبين واختيار التشكيل الأنسب في كثير من المباريات.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسائل لإدارة النادي بضرورة التدخل لاصلاح العبث من المدرب الذي لم يستطع الثبات على تشكيل منذ قدومه، وانتقدت الجماهير المستوى الذي ظهر به البوليفي ياسماني دوك والاسباني خوانمي كاليخون في المباراتين الماضيتين.

وذهب البعض من الجماهير إلى التذكير بزمن الاتفاق الجميل ابان جمال محمد وعمر باخشوين وصالح خليفة وسعدون حمود وجميع النجوم الذهبية، وطالبت بالتغيير على مستوى الجهاز الإداري وتعيين اصحاب خيره وكفاءة وقال: "هناك اسماء كثيرة يستحقون المنصب ولديهم قدرة على التصحيح ومناقشة المدرب وعدم ترك الحبل على الغارب والعبث بالفريق".

ووصف مهاجم المنتخب السعودي والاتفاق سابقا سعدون حمود وضع الاتفاق حاليا بغير المرضي لمحبيه وقال لـ"الرياض": "هناك من يؤثر على الادارة في قرارتها وليست صاحبة القرار الاول في النادي عموما وفريق كرة القدم على وجه الخصوص رافضا تسمية المؤثرين مكتفيا بالقول ان الاتفاقيين يعرفونهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا