برعاية

البنزرتي.. المنافسة تشتدّ في الوسط والقروي يتابع التمارين  

البنزرتي.. المنافسة تشتدّ في الوسط والقروي يتابع التمارين  

تتواصل تحضيرات النادي البنزرتي استعدادا لمباراة الخميس القادم الهامة والمصيرية والتي ستجمع «أصفر وأسود «الشمال ب»أصفر وأسود « الجنوب . مباراة محورها كما هو معلوم العبور نحو «البلاي اوف» وهي مباراة لن تقبل القسمة على اثنين .

ميدانيا تعذر على الفريق إيجاد  فريق للتباري معه وديا يوم امس بعد اعتذار نجم المتلوي والأولمبي الباجي وهذا ما جعل الإطار الفني يبرمج مباراة تطبيقية صباح أمس بين اللاعبين أخذت شكلا شبه رسمي حيث أدارها طاقم تحكيم رسمي وتقمص كل فريق زي مخالفا للآخر .المباراة كانت حماسية وشهدت اندفاعا بدنيا كبيرا .

في ذات السياق يمكن القول بعد الانتدابات الأخيرة وصعود بعض العناصر الشابة أن المنافسة اشتدت بين اكثر من عنصر خاصة على مستوى خط الوسط الذي يتقارب فيه بعض اللاعبين في المستوى يذكر ان خط الوسط فقد في «الميركاتو» الاخير يوسوفا مبيغي واسامة الدراجي وفي المقابل استعاد مرتضى بن وناس نجاعته وعادت الرغبة في اللعب لأحمد ساسي كما تعافى بلال السعيداني والتحق مروان تاج وجاهزية الحسن سو والذي يعتبره المتابعون أحسن خلف لمواطنه يوسوفا وربما يفوقه. 

في سياق متصل يمكن القول انه اصبح امام ماهر الكنزاري اكثر من حل على مستوى خط الهجوم رغم خروج «الدبابة « برانس ابرا حيث بدا مواطنه جاك ميدينا يتأقلم سريعا مع المجموعة ونفس الشيء بالنسبة لحمزة المسعدي .

أوسو كونان يقترب من التشكيلة

في نفس الإطار بدأ المنتدب الجديد اوسو كونان يسترجع ذكرياته مع اجواء الكرة التونسية وبدأ يندمج اكثر في التمارين خاصة مع تشجيعات المدرب وينتظر ان يشكل احد أوراق الكنزاري الناجحة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا