برعاية

مشجع قطع 10 آلاف ميل على دراجته لأجل ليفربول

مشجع قطع 10 آلاف ميل على دراجته لأجل ليفربول

قطع أحد عشاق فريق ليفربول الإنكليزي مسافة 10 آلاف ميل، قادماً من كوريا الجنوبية، ومتوجهاً إلى مدينة ليفربول، وبالتحديد صوب ملعب "الإنفيلد"، وذلك في رحلة على دراجته الهوائية استغرقت 235 يوماً، تلبية لشغفه في حضور قمة ليفربول وتشلسي التي جرت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومن سوء حظ هذا المشجع، الذي يدعى جونجي لي،  فشل في الحصول على تذكرة لحضور مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، لكن نادي ليفربول تعاطف معه ومنحه تذكرة مجانية لحضور مباراة ليفربول المقبلة.

وقطع المشجع المتيم بفريق ليفربول ومدربه الألماني، يورغن كلوب، كل هذه المسابقة وأخذ بالتقاط الصور في الدول التي مر بها عبر الصين وروسيا وهولندا مبينا في كل صورة المسافة التي قطعها وصولا للمدينة.

وبعدما سمع نادي ليفربول بقصة مشجعه المذهلة، قام النادي بتسليم تذكرة للمشجع لحضور مباراة ليفربول ضد توتنهام المقررة في الأسبوع الخامس والعشرين من البريميرليغ، فضلا عن منحه الفرصة للقيام بجولة في أرجاء ملعب "إنفيلد"، بعدما فشل في حضور قمة الريدز مع تشلسي.

ونقلت الصحيفة قول المشجع لي خلال حديثه لراديو هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي":" كانت 235 يوما، وأنا معجب بشكل كبير بفريق ليفربول والمدرب يورغن كلوب. إنه رجل رائع، أنفقت حوالى الـ 5 آلاف دولار، كان الأمر مثيرا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا