برعاية

رياضة مدرب سيلتيك يكشف عن حيلته لمنع ديمبيلي من الرحيل

رياضة  مدرب سيلتيك يكشف عن حيلته لمنع ديمبيلي من الرحيل

كشف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق سيلتيك الاسكتلندي عن الطريقة التي منع بها مهاجمه موسى ديمبيلي من الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى تشيلسي، خلال فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة.

وكان المهاجم الفرنسي قد زار لندن مؤخرًا من أجل إستشارة أحد الأطباء بخصوص إصابة طفيفة تعرض لها في ركبته، وهو ما عزز شائعات انتقاله لتشيلسي النادي اللندني.

"رحلة لندن" تثير التكهنات حول مستقبل ديمبيلي

وقال رودجرز في تصريحات لشبكة "STV" التليفزيونية الاسكتلندية: "من المثير للسخرية أن المستشفى التي تواجد بها ديمبيلي كانت في حي تشيلسي بالقرب من النادي، أخبرت الطبيب أن يراقب ديمبيلي ويمنعه من التحرك خارج المستشفى".

وأضاف المدرب الأيرلندي الشمالي: "طلبت من الطبيب أن يتقمص شخصية نجم الدفاع الإيطالي السابق فرانكو باريزي وأن يراقب ديمبيلي مثل ظله، وعلى أن أقول أن ديمبيلي يحب التواجد معنا في الحقيقة، لقد كان سعيدًا بالعودة، كان يعاني من مشكلة بسيطة في الركبة وسنرى متى سيتمكن من اللعب".

يُذكر أن ديمبيلي (20 عامًا) أصبح هدفًا لعدد من الأندية الكبرى في أوروبا بعد تألقه مع سيلتيك هذا الموسم عقب انضمامه من فولهام مجانًا في الصيف، وأشارت عدة تقارير صحفية أن النادي الاسكتلندي طلب 40 مليون جنيه استرليني من تشيلسي مقابل التخلي عنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا