برعاية

شهاب الليلي لـ «الشروق»... مرتاح للانتدابات وتمنيت بقاء الصرارفي

شهاب الليلي  لـ «الشروق»... مرتاح للانتدابات وتمنيت بقاء الصرارفي

مع اقتراب موعد استئناف نشاط البطولة تدخل تحضيرات النادي الافريقي مرحلة التركيز التام خاصة ان العودة ستتزامن مع مباراة قمّة ضدّ الغريم الأزلي ستكون بمثابة اوّل اختبار جدّي للفريق ومدرّبه شهاب الليلي.

«الشروق» تحدّثت الى مدرّب النادي الافريقي شهاب الليلي الذي اكّد في البداية ارتياجه الكبير لقيمة التحضيرات التي قام بها الفريق خلال فترة الراحة معتبرا ان تربّص المنستير كان مرهقا لكنه كان مفيدا للغاية ومكنّه وبقية الاطار الفني من مزيد الاعداد الجيّد للاعبيه على جميع المستويات فضلا على كونه قد شكّل فرصة سانحة للوافدين الجدد لمزيد التعوّد على اجواء الفريق والانصهار صلب المجموعة.

الليلي تحدّث ايضا عن المواجهة المقبلة في سباق البطولة ضد الترجي واكّد انّ فريقه اضحى جاهزا لكل المنافسين مضيفا انّ مباراة الدربي ستكون مهمّة للغاية من حيث التاكيد على طموحات الفريق الذي سيكون مراهنا قويا على كل الالقاب في هذا الموسم.

قلق كبير من وضعية الدوليين

شهاب الليلي قال ايضا انّه كان يتمنّى لوكان كامل الرصيد البشري تحت تصرّفه خلال فترة التربّص حتّى يبلغ كل اللاعبين درجة متقاربة من الجاهزية مشيرا الى قلقله الكبيرمن وضعية اللاعبين الدوليين على غرار صابر خليفة واحمد خليل والظهير الايمن مختار بلخيثر بالاضافة الى المنتدب من النادي البنزرتي سليمان كشك باعتبار عدم مشاركتهم في مباريات «الكان».

مدرّب الافريقي الذي لم ينقطع اتصاله بالاطار الفني للمنتخب ولا بلاعبيه الدوليين منذ تحوّلهم للغابون قال انّه بصدد اعداد برنامج عمل خاص بهم وسيحرص على استغلال ماتبقّى من مساحة زمنية قبل موعد استئناف النشاط ليلحق لاعبيه بركب المجموعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا