برعاية

رياضة "التشجيع المثالي" إحدى مبادرات الدوري الإماراتي في عام الخير

رياضة  "التشجيع المثالي" إحدى مبادرات الدوري الإماراتي في عام الخير

"التشجيع المثالي" إحدى مبادرات الجولة 17 في الدوري الإماراتي

تنظم لجنة دوري المحترفين مبادرة "التشجيع المثالي" على هامش الجولة 17 لدوري الخليج العربي المقرر إقامتها على مدار 3 أيام: 2-3 و 4 فبراير الجاري، وذلك ضمن سلسلة المبادرات التي تحرص اللجنة على تنظيمها في "عام الخير" تماشياً مع إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، عام 2017 عاماً للخير في الإمارات.

وإيماناً منها بالدور الفعال والإيجابي الذي تلعبه الجماهير دائماً وفي كل المباريات ، قررت لجنة دوري المحترفين تخصيص ثاني مبادرة من أجل التشجيع المثالي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، بعدما كانت المبادرة الأولى تكريم الفئات العاملة في الأندية التي نفذتها في جولة عام الخير.

ووجهت رسالة للأندية المحترفة لترشيح مشجع دائم التواجد مع فريقه سواء في المباريات التي تقام على أرضه أو الخارجية، لتتم دعوته للتواجد في مباراة فريقه في الجولة 17 ، حيث سيدخل مع الفريق ويكون جزءاً من مراسم دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب والاصطفاف معهم.

 وتهدف لجنة دوري المحترفين من خلال مبادرة "التشجيع المثالي" إلى غرس الروح الرياضية في نفوس المشجعين، والحث على التشجيع الإيجابي لفرقهم من على المدرجات بعيداً عن التعصب والخروج عن النص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا