برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | آرسنال × واتفورد

رجل رائع - رجل مخيب | آرسنال × واتفورد

وقع نادي آرسنال في فخ واتفورد في بداية اللقاء ليخرج في النهاية منهزمًا بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "الإمارات" لحساب الجولة ال23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد المدفعجية بهذه الخسارة عند النقطة ال47 في المركز الثاني مناصفة مع توتنهام المتعادل مع سندرلاند، في حين رفع الضيوف رصيدهم للنقطة ال27 متوغلين نحو المراكز الدافئة.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

رجل رائع:  يونس قابول - واتفورد

بصم المدافع الفرنسي على مباراة كبيرة جدًا، إذ كان نشيطًا منذ بدايتها وأهدى فريقه من خلال ضربة حرة مباشرة رائعة التقدم بشكل مبكر وهو ما ضخ في زملائه شحنة معنوية إيجابية ساعدتهم كثيرًا فيما بعد وذلك علاوة على المردود الممتاز في الخلف والذي جعل له دورًا جوهريًا في هذا الانتصار الثمين.

ذو الأصول المغربية أبان عن مهارة عالية في التسديد، فحتى إذ كانت كرته قد غيرت مساراها بارتطامها بـ "رامسي" فإنها ذهبت منذ البداية مقوسة مباغتة الدفاع. أداء يونس الدفاعي كان أكثر من رائع إذ تميز في إبعاد الكرات الهوائية وعلى غرار افتكاكه المستمر والسليم للكرات، استمات في عدة مناسبات مبعدًا الخطورة عن معترك العمليات وخاصة في الدقائق الأخيرة التي هاجت فيها عناصر آرسنال بالتسديد من مختلف الزوايا والمسافات.

وكان للحارس "هوريليو جوميز" أيضًا مساهمة كبيرة في الخروج بهذه ال3 نقاط الغالية، فهو أنقذ مرماه في الشوط الثاني من تسديدات خطيرة جدًا وانفرادات متتالية من إيوبي وأوزيل وذلك بفضل يقظته وتوقيته السليم في الانقضاض على الكرات.  

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا