برعاية

أحداث نارية في عرض الرو .. ظهور ساموا جو ورينز ينتقم!

أحداث نارية في عرض الرو .. ظهور ساموا جو ورينز ينتقم!

دخل كيفن أوينز مع كريس جيريكو في بداية عرض الرو، وقام أوينز بتوجيه الشكر لصديقه على ما قدمه له خلال مواجهته ضد رومان رينز في عرض رويال رامبل الأخير وحفاظه على لقب WWE العالمي.

وبادله جيريكو بطل الولايات المتحدة الأمريكية التحية، مؤكدا على أنه أصبح أكثر مصارع يقضي وقتا داخل المعركة الملكية بواقع 61 دقيقة قبل إقصاءه وطالب الجماهير بعملاق هاشتاج له بعنوان رجل الستين.

دخل بعد ذلك برون سترومان، ليظهر أوينز خوفه منه قائلا إنه كان سيشكره على الفور للدور الذي قام به ضد رينز ومساعدته في الفوز عليه، ولكن سترومان أكد على أنه لم يفعل هذا من أجله ولكن بسبب كرهه لرومان رينز ومن أجل وعده السابق له بمواجهة على لقب WWE العالمي، وتم عرض فيديو من الكواليس لخاص بين النجمين حول هذا الأمر.

انكر أوينز هذا الامر، واتهم سترومان بفبركة هذا الفيديو، ليظهر ميك فولي مدير عام عرض الرو ويؤكد على أن شاهد كل شيء ليعلن عن مواجهة على لقب WWE العالمي في هذا العرض بين سترومان وأوينز وما أغضب الاخير كثيرا محاولا إلغاء المواجهة ولكن هذا لم يتم ، ليترك الحلبة متوجها للكواليس، إلا أن جيريكو ظل متواجدا لمواجهة سامي زين.

ليقابل بعد ذلك اوينز السيدة الأولى ستيفاني مكمان ويشكو قرار فولي، وتؤكد له إنها لم تعلم بمواجهة ستتم بينه وبين سترومان على اللقب وإنها ستناقش الأمر مع فولي.

لتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو:

-سامي زين يفوز على كريس جيريكو في مواجهة ليست على اللقب.

عاتب سيزارو زميله شيمس بسبب خسارة لقب الزوجي أمام فريق ذا كلوب ولكن ظهرت بايلي لتؤكد على أنهما يجب أن يتحدوا من اجل المواجهة المقبلة ضد فريق ذا كلوب وتشارلوت.

– توني نيس يفوز على مصطفى علي.

ظهر اوستن أيريز وحاول إجراء لقاء مع نيس ولكن الأخير أكد له أنه لا يتحدث مع أشخاص تافهين.

أكد رولينز على أنه جاء لهذا العرض من أجل هدف واحد وهو مواجهة تريبل إتش، لتظهر ستيفاني مكمان وتذكره بأن زوجها لا يريد أن يظهر الجانب الشرس من شخصيته أمامه، لذلك طلبت منه أن يبقى بعيدا، وذكرته بدعم السلطة له في السابق وطالبته بالاعتذار ولكنه رفض.

وأصر رولينز على أن يواجه تريبل إتش بأي مكان سواء بالإدارة أو بالشارع أو حتى في منزله، لتؤكد ستيفاني على أن زوجها تريبل إتش سوف يظهر في هذا العرض.

انتقلت بعد ذلك ستيفاني للكواليس وتحدثت مع ميك فولي حول قراره بمواجهة برون سترومان وكيفن أوينز على لقب WWE وقالت إنها لا بد أن تعلم بكل شيء، وأكد فولي على أنه يعلم أنها المسئولة الأولى بالعرض ولكنه في نفس الوقت مدير العرض ويعلم كيف يديره، وطلب منها عدم إلغاء المواجهة، محاولا إظهار التوافق بينها ولكنها نظرت إليه بغضب وتركته.

ظهر بعد ذلك نيفيل بطل الكروزويت وتحدث عن فوزه باللقب في رويال رامبل، ليدخل ريتش سوان ويؤكد على أنه يحترم نيفيل وأراد مصافحته ولكنه رفض وقام بعد ذلك بالهجوم عليه.

ظهرت بعد ذلك بايلي وهي تنصح ساشا بانكس بعد مواجهة نايا جاكس وهي مصابة ولكن الزعيمة لم تستمع لنصائحها.

– فريق شيمس وسيزارو وبايلي يفوز على فريق أندرسون ولوك جالوز وتشارلوت.

ظهر اوينز في الكواليس مع جيريكو وأكد على أن مواجهة اللقب لم يتم إلغاءها، وطلب المساعدة من جيريكو ولكن الأخير قال له إنه تركه وحيدا في مواجهة سامي زين ولكن أوينز دافع عن نفسه بانه كان يحاول في الكواليس إلغاء تلك المواجهة، ليؤكد بعد ذلك جيريكو أنه سيكون معه في المواجهة، ولكنه جلس على طاولة المعلقين

-برون سترومان يفوز على كيفن أوينز بعدم الاهلية ويبقى اللقب مع أوينز

دخل سترومان ودمر جيريكو على طاولة المعلقين، ولكن ظهر رومان رينز ليقوم بهجوم عنيف على سترومان ثم ضرب قوي لأوينز ثم غادر الحلبة.

-ظهور بول هيمان وبروك ليسنر.

ظهر هيمان على الحلبة وسط صيحات الجماهير باسم الأسطورة جولدبيرج، ولكنه أكد على أن كل الأساطير يتعرضون لكبوات، فهناك اندريه العملاق الذي لم يخسر في 15 عاما حتى جاء هوجان في راسلمينيا وأذاقه الهزيمة، وخسارة روزي أمام هولي هولم، وكذلك خسارة أندرتيكر على يد بروك ليسنر نفسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا