برعاية

موستافي: لماذا لا أخسر مع آرسنال حتى نهاية الموسم؟

موستافي: لماذا لا أخسر مع آرسنال حتى نهاية الموسم؟

مهمة صعبة للاعب الأكثر حظًا بين صفوف المدفعجية...

يستهدف الدولي الألماني «شكودران موستافي» إنهاء الموسم الجاري دون أي خسارة له مع آرسنال، حيث لم يخسر فريق المدفعجية أي مباراة في وجود اللاعب المنضم لصفوف من فالنسيا الصيف الماضي.

ولحسن حظ موستافي، غاب عن الأربع مباريات التي خسرهم آرسنال هذا الموسم، من بينهم خساراتين أمام مانشستر سيتي وإيفرتون أثناء فترة غيابه للإصابة.

ويدرك صاحب الـ 24 عامًا بأن الحفاظ على هذا السجل للفترة المتبقية من الموسم ستكون غاية في الصعوبة، قائلاً لقناة سكاي سبورتس بأن هذا الإنجاز غير قابل للتحقيق.

وتابع «آمل أن أتمكن من الإبقاء على هذه الإحصائية حتى نهاية الموسم، سوف يكون من الصعب البقاء دون هزيمة، لكن بمجرد الذهاب للعب المباراة تلو الأخرى سأحاول تقديم كل ما لديّ، والنتائج ستأتي بعدها بكل تأكيد».

وواصل «عندما أخسر أي مباراة مع فريقي لا أذهب إلى المتزل وأبقى في الفندق، لأنني لا أريد الاستماع إلى ما حدث. أنا أسعد شخص في الوقت الراهن لأنني لم ألعب أي مباراة خسرها الفريق، وعندما ألعب نحقق النتائج».

وأكد «عندما أذهب للمشاركة في أي مباراة لا أفكر في الخسارة، أنا ألعب من أجل الفوز، أود القيام بكل شيء بشكل صحيح، أنا لاعب كرة قدم لأنني أريد التحسن والفوز بكل لعبة، ولهذا السبب تكون الخسارة صعبة عليّ عندما تحدث».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا