برعاية

كونتي: البريميرليج لن يُحسم بمباراتي ليفربول وآرسنال

كونتي: البريميرليج لن يُحسم بمباراتي ليفربول وآرسنال

وتشيلسي يستحق تربعه على عرش الصدارة بعد استفاقته من خساراتي ليفربول وآرسنال في بداية الموسم...

استبعد المدير الفني لتشيلسي «أنطونيو كونتي» تتويج فريقه أو خسارته للقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بناء على نتيجة مباراتيه أمام ليفربول وآرسنال.

ويسافر تشيلسي - متصدر البريميرليج بـ 55 نقطة - إلى مدينة ليفربول لمواجهته على ملعب آنفيلد روود في إطار مباريات الجولة الـ 23 من البريميرليج يوم غد الثلاثاء، قبل استضافته لغريمه في لندن «آرسنال» على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التالية.

ويتقدم رجال كونتي عن آرسنال بفارق ثماني نقاط واضحة، وبفارق عشر نقاط عن ليفربول الثالث، ويتطلع كونتي للفوز لإضافة فوزه الرابع على التوالي ليؤكد استفاقته من الخسارة التي مُني بها مطلع هذا العام أمام توتنهام هوتسبير، وليقترب أكثر من التتويج بلقب المسابقة.

لكن مدرب يوفنتوس السابق أصر على أن المنافسة لن تُحسم إذا ما فاز تشيلسي سواء أمام ليفربول أو آرسنال، مشيرًا إلى أنها سوف تمتد حتى الجولة الأخيرة.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم «هذا الأسبوع سنواجه اثنين من منافسينا المباشرين على الصدارة، مباراة ليفربول ستكون صعبة للغاية، أنا على يقين بذلك لأنها تأتي بعد تعرض الفريق لثلاث هزائم. يجب علينا أن نضع كل تركيزنا على لقاء ليفربول أولاً فهو فريق جيد حقًا، وهو أحد الستة الذين سيقاتلون على اللقب حتى النهاية أو على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا».

وأضاف «إنه أسبوع غاية في الأهمية بالنسبة لنا، لكنني أعرف أن بعد هاتين المباراتين ستكون أمامنا 14 مباراة أخرى من أجل التتويج، لهذا السبب فإن النتائج مهما كانت فلن تُنهي الدوري».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا