برعاية

رياضة بالفيديو.. قتالية الجزائري ماندي تحرم برشلونة من هدف صحيح

رياضة  بالفيديو.. قتالية الجزائري ماندي تحرم برشلونة من هدف صحيح

تسببت الروح القتالية العالية التي تمتع بها عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس، في حرمان برشلونة من احتساب هدف صحيح خلال مواجهة الفريقين بالمرحلة الـ20 من الدوري الإسباني، بعدما أبعد المدافع الجزائري كرة تجاوزت خط مرمى فريقه بالكامل.

وشهدت الدقيقة 78 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) هجمة لبرشلونة، حيث وصلت الكرة إلى أليكس فيدال الذي أرسلها عرضية، غير أن الأرجنتيني جيرمان بيزيلا وضعها بطريق الخطأ في مرمى فريقه، إلا أن عيسى ماندي أخرجها بقتالية بعد أن تجاوزت خط المرمى، لكن أيا من الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز أو مساعده لم يشر إلى أنها تجاوزت خط المرمى، رغم وضوح ذلك بشكل كبير، وهو ما أثبتته الإعادة التليفزيونية.

وكانت الإثارة حاضرة قبل هذ الواقعة بدقيقة، إذ إن أليكس فيدال أيضا أرسل كرة عرضية اصطدمت بأحد مدافعي بيتيس واتجهت نحو الشباك، غير أن المتألق عيسى ماندي نجح في إنقاذها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

يذكر أن عيسى ماندي تعرض لانتقادات عنيفة بسبب مستواه عقب خروج الجزائر من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الجابون، حتى إنه سجل هدفا بالخطأ في مرماه لصالح تونس في مواجهة المنتخبين بدور المجموعات.

* الهدف الصحيح الذي انقذه عيسى ماندي

* فرصة خطيرة أنقذها ماندي 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا