برعاية

حرب كلامية بين سفيري بريطانيا في غانا ومصر بسبب هدف صلاح

حرب كلامية بين سفيري بريطانيا في غانا ومصر بسبب هدف صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التغريدات التي نشرها سفيري بريطانيا في كل من مصر وغانا قبل مباراة الأمس في إطار أمم أفريقيا والتي نجح من خلالها جون كاستن سفير بريطانيا في مصر بتحقيق التوقع الصحيح لنتيجة المباراة الحاسمة التي تابعها ملايين المصريين في المحافظات.

(القاهرة - MBC.net) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التغريدات التي نشرها سفيري بريطانيا في كل من مصر وغانا قبل مباراة الأمس في إطار أمم أفريقيا والتي نجح من خلالها جون كاستن سفير بريطانيا في مصر بتحقيق التوقع الصحيح لنتيجة المباراة الحاسمة التي تابعها ملايين المصريين في المحافظات.

حرب كلامية بين سفيري بريطانيا في غانا ومصر بسبب هدف صلاح

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقاشا كوميديا بين سفيري بريطانيا في كل من غانا و جمهورية مصر العربية بسبب لقاء منتخب غانا ومنتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون.

السفير البريطاني جون كاستن دائما ما يحرص على مشاركة المصريين جميع اللحظات والمناسبات الرياضية و الاجتماعية.

سفير بريطانيا لدي مصر جون كاستن نشر تغريدة له يؤكد فيها تشجيع المنتخب المصري في مواجهته الحاسمة ضد نظيره الغاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

بداية السجال الحامي بين السفيرين كانت مع جون كاستن السفير البريطاني في القاهرة حيث وجه سؤالا عبر تويتر للسفير البريطاني في غانا : " هل ستشاهد مباراة مصر وغانا ؟"

السفير البريطاني لدى غانا قام بالرد على جون كاستن حيث كتب على تويتر: "غانا ضمنت التأهل و سوف تنجح في الفوز على مصر".

السفير البريطاني في مصر أكد للسفير البريطاني في غانا قبل اللقاء أن مصر سوف تكسب اللقاء بسهولة وأنه سوف يترك لرد لنجم المنتخب محمد صلاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا