برعاية

السيري آ | الإنتر يسحق بيسكارا ويُزيح لاتسيو من طريقه

السيري آ | الإنتر يسحق بيسكارا ويُزيح لاتسيو من طريقه

بعدما تخطى ميلان في جدول الترتيب في الجولة السابقة، الإنتر يُزيح لاتسيو من طريقه ويصعد للمركز الرابع !

لم يجد الإنتر أي صعوبة في تخطي ضيفه بيسكارا ضمن الجولة الـ22 وهزمه بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم كلًا من دانيلو دامبروزيو وجواو ماريو وإيدير، ليرفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة يصعد بها للمركز الرابع متخطيًا لاتسيو الذي تجمد رصيده عند 40 نقطة بخسارته أمام كييفو فيرونا في افتتاح مباريات الجولة، أما بيسكارا فقد توقف رصيده عند النقطة التاسعة في المركز الأخير من جدول الترتيب.

ورغم الأداء الشجاع والجرئ من بيسكارا ومحاولات الإنتر المبكرة للوصول للهدف الأول، إلا أن الإثارة في اللقاء تأخرت حتى الدقيقة 22 حين سجل الفريق الضيف هدف من متابعة فاليرو فيري لتسديدة جريجوريس كاستانوس التي تصدى لها سمير هاندانوفيتش، لكن راية المساعد ألغته بسبب التسلل، ليرد النيرادزوري سريعًا بهجمة مرتدة انتهت بتسديدة ممتازة من جواو ماريو تصدى لها ألبانو بيتزاري ليُخرجها إلى ركلة ركنية تمرر عرضية من ماريو ليتابعها الظهير الأيمن دانيلو دامبروزيو بنجاح للمرمى معلنًا الهدف الأول لأصحاب الملعب عن الدقيقة 23.

أصبح الإنتر الطرف الأفضل بوضوح على أرض الملعب عقب هدفه الأول، وكان قريبًا من إحراز الثاني بمحاولتين خلال الدقيقة 36 لكن بيتزارو تصدى في الأولى لتسديد ماريو القريبة وفي الثانية لتسديدة مارسيلو بروزوفيتش البعيدة.

ضغط الإنتر وعزمه على حسم اللقاء أسفر أخيرًا عن الهدف الثاني وسجله نجمه البرتغالي بمتابعة ناجحة لتمريرة إيفان بيريسيتش العرضية القوية قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الاول.

وكما بدأ بيسكارا مسلسل الفرص الخطيرة في الشوط الأول، بدأه في الثاني بمواجهة فردية للمهاجم جون كريستوف باهيبيك مع الحارس هاندانوفيتش لكن الأخير تفوق وتصدى للمحاولة لتصل الكرة لفيري الذي سدد أعلى المرمى الفارغ من حارسه عند الدقيقة 58 من اللقاء ليُهدر على فريقه فرصة تقليص الفارق وإشعال المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا