برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | فيردر بريمن × بايرن ميونخ

رجل رائع – رجل مخيب | فيردر بريمن × بايرن ميونخ

رفض بايرن ميونخ التفريط في صدارة بطولته المُفضلة "البوندسليجا" بعد فوزه على فيردر بريمن بهدفين لهدف في واحدة من مباريات الأسبوع التاسع عشر.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع:   آريين روبين – بايرن ميونخ

كعادته عندما يكون في حالة جيدة، يكون أشبه بالكابوس المرعب على خصوم بايرن ميونخ. واليوم كان روبين مصدر الإزعاج الدائم على دفاع بريمن وحارسهم فيليكس فييدفالد، والأهم من ذلك أنه كان اللاعب الحاسم لفريقه في هذه المباراة التي لم تكن سهلة، فهو تكفل بنفسه بتسجيل الهدف الأول الرائع، الذي جاء بتصويبة يسارية اكتفى الحارس بالنظر إليها وهي تعانق شباكه، غير أنه تسبب بشكل مباشر في هدف آلابا الثاني، بحصوله بذكاء فطري على ركلة حرة مباشرة في مكان ساحر بالقرب من منطقة الجزاء، هذا بخلاف انطلاقاته وعرضياته من جهة اليمين، التي شكلت خطورة بالغة على دفاع بريمن طوال فترة وجوده داخل المستطيل الأحمر، التي استمرت لمدة 66 دقيقة.

وأيضًا ريبيري يُمكن اعتباره من نجوم المباراة، فهو الآخر كان يظهر من حين لآخر بانطلاقات مُرعبة دفاع بريمن، حتى أنه كان بطل مشهد الهدف الأول، بمهارته الرائعة، التي تجلت في مشهد مروره من المدافعين، ودقة تمريرته العرضية التي قابلها رجل المباراة الأول بتسديدة لا تُصدر ولا تُرد.

 رجل مخيب: توماس مولر – بايرن ميونخ

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا