برعاية

كولين يتصدر السباق الأول في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

كولين يتصدر السباق الأول في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

حقق الإيرلندي ريان كولين انتصاراً مؤكداً في السباق الافتتاحي للجولة الثالثة للموسم الثامن من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم ، وانفرد بصدارة ترتيب السائقين، وذلك على حلبة دبي أوتودروم.

ووضح على ريان جديته وحرصه على اثبات مدى استعداده الجيد للسباق خلال العطلة الشتوية، واستفاد ريان من انطلاقه من المركز الثاني على الحلبة حيث تصدر السباق بعد المنحني الأول حتى انتهائه، متقدماً على أقرب منافسيه بمن 1,998 ثانية.

وعقب إنهائه السباق في المركز الثاني قال السائق الشاب الفيصل الزبير: “كانت انطلاقتي جيدة وتمكنت من تحقيق أفضلية على فرينز وبيريرا والابتعاد عنهم، حتى استطاع العيسائي من تجاوزي ولكني تمكنت من اللحاق به وتجاوزه في المنحنى التالي، ومنذ تلك اللحظة انصب تركيزي على عدم الوقوع في أية أخطاء وأنا سعيد جداً للفوز في فئة المبتدئين وتحقيق المركز الثاني في السباق، وكل شيء ممكن أن يحدث غداً في السباق الثاني لذا دعنا ننتظر ونرى ماذا سيحدث”.

وبعيداً عن منصة التتويج، تمكن السائق المخضرم ديلان بيريرا من تحقيق المركز الرابع وذلك بعد انطلاق من المركز الأول، وأنهى ديلان اللفة الأولى في المركز السادس ولكن بيريرا المعروف بأسلوبه الحازم دخل في عدة مناوشات في منتصف السباق وعاد واقتنص مركزين متتاليان منهياً السباق في المركز الرابع متقدماً على السائق المقيم في قطر تشارلي فرينز وتوم أوليفانت.

ومع تقدم السباق، حاول أوليفانت بشتى الطرق الحفاظ على مركزه الخامس مبقياً خلفه تشارلي فرينز الذي حاول في اللفة الأخيرة من تجاوز أوليفانت إلا أن محاولاته باءت بالفشل في النهاية لينهي السباق في المركز السادس.

وكان السائق البحريني عيسى بن سلمان آل خليفة والسائق السويدي كريستوفر بيرغستروم أكثر المستفيدين من الأخطاء في المقدمة، حيث أنهى بي سلمان السباق في صدارة الفئة البرونزية وفي المركز الخامس وكذلك بيرغستروم في المركز السادس، وللأسف لم يستطع السائق المقيم في الإمارات بشار مارديني من إنهاء السباق بشكل جيد مع 6 سائقين أخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا