برعاية

روراوة يعكس الهجوم: كفوا عن الأكاذيب...لن أتخلى عن منصبي

روراوة يعكس الهجوم: كفوا عن الأكاذيب...لن أتخلى عن منصبي

خرج محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ليوضح ما تردد من أخبار في وسائل الإعلام الجزائرية، في الساعات الماضية، بشأن إمكانية استقالته من مهامه بعد الخروج المبكر للمنتخب الجزائري من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 التي تدور بالغابون.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بياناً تحدث خلاله روراوة عن عدة مواضيع من أبرزها حقيقة استعداده لتقديم استقالته، فقال: "بعض وسائل الإعلام تجهل تماما مبدأ التعامل مع الأخبار والعمل الاحترافي للصحافة".

وتابع روراوة في البيان الذي نشره اتحاد الكرة: "أؤكد اليوم أنني لم أدل بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية، ولن أدلي بأي تصريح لأي شخص، باستثناء الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أو وكالة الأنباء الجزائرية".

ونفى محمد روراوة في رده ما جاء على لسان إحدى القنوات الخاصة بأنه ليس مطالبا بتقديم توضيحات لأي شخص أو شرح أسباب إخفاق المنتخب في الغابون، وبأن ما ورد يعد كذباً وبهتاناً.

وأضاف المسؤول الأول عن كرة القدم الجزائرية: "في المقابل أعلن اليوم على الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، احترامي الكامل لقوانين بلدي، وللوائح وترتيبات اتحاد كرة القدم الجزائري، وملف المشاركة الجزائرية في كأس الأمم الأفريقية، سيكون محل دراسة من أعضاء الاتحاد، وسيتم تقديمه خلال الجمعية العمومية المقبلة".

وختم "الحاج" روراوة كما يلقب في الجزائر بيانه قائلاً: "في الأثناء، وكرئيس اتحاد منتخب يحترم واجباته والتزاماته، سأواصل تحمل المسؤولية إلى غاية انعقاد الجمعية العمومية القادمة للاتحاد الجزائري لكرة القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا