برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | إيبار × برشلونة

رجل رائع - رجل مخيب | إيبار × برشلونة

الأفضل والأسوأ في قمة إيبوروا

  اكتسح برشلونة مُضيفه إيبار برباعية نظيفة في اللقاء الذي لُعب على أرضية إيبوروا لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، وهي النتيجة التي مكّنت الفريق الكتلوني من المواصلة على بعد نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد.

 رجل رائع: ليونيل ميسي - برشلونة

   عندما يكون ليونيل ميسي في ليلة جيدة، فلا أحد قادر على منافسته على أي شيء داخل رقعة الميدان، والحقيقة أن البرغوث أبدع وأمتع وكان النجم الأول الذي لا يُنازعه على لقبه ذاك أحد.

وتمركز ليو في جل أطوار اللقاء في عمق وسط الميدان وراء كل من نيمار ولويس سواريز، وهو مركز خوّله التحول لموّزع كرات قد نصفها بالهدايا لزملائه، والحقيقة أن الكرات البينية التي خرجت من بين قدميه اليوم كانت كفيلة بجعل من يتواجدون داخل منطقة الجزاء يجعلون النتيجة تاريخية، لكن النجاعة غابت عنهم في نهاية المطاف.

ليونيل، وبغض النظر عن الإلهام الكبير الذي اتسم به أثناء التمرير كان يقوم بعمل دفاعي كبير تعويضًا للخروج المؤثر لسيرجيو بوسكيتس بسبب الإصابة، فتجده مرارًا في منتصف ميدان فريقه يقوم بالضغط على حامل الكرة من أجل استرجاعها، وما لقطة الهدف الثاني البرسا سوى لمحة لما قام به ميسي اليوم.

المُدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قدم مباراة جيدة جدًا بدوره واستحق الإشادة، كما لا يُمكن ألّا نتطرق للويس سواريز الذي قدّم مباراة ممتازة بدوره رغم أنه لم يوفق في بعض اللقطات خلال الشوط الأول.

 رجل مخيب: فلوريان لوجون - إيبار

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا