برعاية

أخبار النجم الساحلي ... بوعزة يبهر الجميع

أخبار النجم الساحلي  ... بوعزة يبهر الجميع

تتواصل بنسق متسارع تحضيرات زملاء ايهاب المساكني والتي طوت أسبوعها الثاني وبدأ التركيز من خلالها يتضاعف على المباراة المصيرية التي تنتظر فريق جوهرة الساحل ضد النادي الصفاقسي والتي يتوقف التأهل الى مرحلة التتويج على نتيجتها النهائية. ولمزيد الاعداد الجيد واكساب المجموعة عنصر اللحمة والانسجام يخوض أبناء هوبار فيلود سلسلة من المقابلات الودية تنطلق بداية من اليوم في ضوء الجاهزية البدنية للمجموعة.

تقرر أن تدور المباراة الاولى ضد نجم المتلوي في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم بملعب المرحوم الحبيب موقو طريق القلعة الصغرى بحضور الجمهور، وبقطع النظر عن الغيابات العديدة لأسباب مختلفة فإن اللقاء سوف يكون فرصة لاختبار العديد من اللاعبين الذين التحقوا لأول مرة بالفريق سواء منهم الذين جاؤوا من فريق النخبة او المنتدبين الجدد.

الى جانب لقاء نجم المتلوي سوف يلعب النجم في الرابعة بعد الزوال مباراة ثانية من المقرر أن تجمعه باتحاد بن قردان على الميدان الرئيسي للملعب الاولمبي بسوسة ويأمل الجهاز الفني أن تأتي هذه المواجهة بالاضافة المطلوبة وتعود بالفائدة المرجوة على اللاعبين.

يبدو أن المهاجم الجزائري القادم من نادي «دار ستار» الفرنسي سيكون مكسبا مهما للنجم الساحلي في هذه السنة الجديدة... فاللاعب المذكور ما انفك يبهر الجميع ويثبت من يوم الى آخر أنه لاعب مميز جدا في الناحيتين الهجومية والدفاعية. عامر بوعزة يجيد التحرك هجوميا ودفاعيا وأكيد أن تواجده في هجوم النجم سيوفر المزيد من الحلول خاصة على مستوى النجاعة وتحويل الفرص إلى أهداف.

من أجل تعويض غياب العناصر الدولية ومواصلة اكتشاف المواهب تشهد المجموعة اليوم التحاق ما لا يقل عن ستة عناصر شابة لمواجهة نجم المتلوي (صباحا) واتحاد بن قردان (بعد الظهر) العناصر التي وجه لها المدرب هوبار فيلود الدعوة تنتمي لصنفي الأواسط والآمال وهي:

صالح الحرابي (مدافع محوري) ـ مالك بعيو (وسط ميدان) ـ يسري حمزة (مهاجم) ـ فرج رجب (مهاجم) ـ جوهر بن حسين (ظهير أيمن) ـ وجدي الساحلي (مهاجم رواق).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا