برعاية

تييري هنري: أوزيل ليس كسولاً ولا تقارونه ببيركامب

تييري هنري: أوزيل ليس كسولاً ولا تقارونه ببيركامب

طلب الأسطورة الفرنسية «تييري هنري» من صانع ألعاب آرسنال «مسعود أوزيل» حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن بتمديد عقده مع النادي للمساعدة على إعادة الألقاب إلى قلعة مدفعجية شمال لندن، مؤكدًا بأنه إذا استمر لسنوات قادمة سيكون أحد أبرز الوجوه في «بوستر أساطير آرسنال».

وقال الهداف التاريخي لآرسنال في عموده الأسبوعي لصحيفة ذا صن البريطانية «قبل ثلاث سنوات وخلال احترافي في الدوري الأميركي، ذهبت إلى لندن للقيام ببعض التدريبات مع آرسنال للحفاظ على لياقتي البدنية، وبصراحة حرصت على الذهاب إلى هناك بسبب تحمسي لرؤية لاعب واحد قبل أي أن أفعل أي شيء آخر، هذا اللاعب كان مسعود أوزيل، ذلك الصبي لم يُخب أملي فيه، يا له من لاعب».

وأضاف «واو..الشخص الذي يلعب كرة غير واقعية، كان من دواعي سروري رؤيته. آرسين فينجر قرر تقسيمنا إلى فريقين في التدريبات، 7 ضد 7 في نصف ملعب واحد، ووقتها كنت أتمنى وضعي في فريق مسعود أوزيل، قلت لنفسي: اللعبة نحن ذاهبون للاستمتاع اليوم».

وواصل «يتمتع مسعود أوزيل بهدوء مُدهش على الكرة، يمكنه التكيف مع أي مهاجم واللعب على نقاط قوته. الناس لا يفهمون كيف هو جيد، الناس لديهم خلط بين التفكير بأنه كسول أو لا يهتم، لكن كل تلك التحليلات لا تمت للواقع بأي صلة».

وعن وضعيته الراهنة قال «بالنسبة لقضية عقده، لقد سأل إدارة النادي عن موقف آرسين فينجر من التجديد، وإنه على استعداد للبقاء إذا ما واصل فينجر مسيرته هنا بعد الصيف المقبل. انظروا أنا مشجع لآرسنال، لهذا السبب أن فاقد الأمل في استمراره معنا، لكن أتفهم حالته الصعبة، فقد عشت نفس الموقف عام 2007 عندما انضممت لصفوف برشلونة، كان قلبي يفطره الحزن».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا