برعاية

أخبار النادي الافريقي.. المنياوي راحل وليستر يريد الصرارفي

أخبار النادي الافريقي.. المنياوي راحل وليستر  يريد الصرارفي

من حسن حظ النادي الإفريقي أنه لم يتعرض أيّ من لاعبيه للإصابة في المباراة الودية التي جمعت الفريق بفريق اتحاد بن قردان والتي انتهت بفوز أبناء شكري الخطوي بهدفين نظيفين سجلا خلال الشوط الثاني..

المباراة كانت حافلة بالتدخلات العنيفة من جانب لاعبي اتحاد بن قردان فضلا عن الاستعمال المفرط للألفاظ الخادشة للحياء حتى تجاه حكم المقابلة الذي اضطر لإيقافها في مناسبتين وطلب تدخل شكري الخطوي لتهدئة لاعبيه وهو ما لم يكن كافيا..

مسؤولو الإفريقي وإطاره الفني هددوا بإيقاف المباراة بعد كثرة التجاوزات التي أقدم عليها زملاء عباس وهو ما ترك ندما على خوضها..

قدم النادي الإفريقي شوطا أولا مقبولا أمام اتحاد بن قردان لكن مع بداية الفترة الثانية لم يكن زملاء أسامة الحدادي قادرين على الاستمرار في الضغط على منافسهم الذي سيطر على أغلب دقائق هذا الشوط قبل أن يحرز هدفين من خطأين في الدفاع..

تراجع الأداء في الشوط الثاني كان مرده الإرهاق البدني الذي تعاني منه المجموعة على اعتبار أن الفريق يتدرب منذ الأسبوع الفارط بمعدل حصتين في اليوم وهو ما ترك إجهادا كبيرا على اللاعبين..

على كل تربص المنستير لم يسفر عن برمجة ود جديد لكن العودة إلى العاصمة ستشهد دون شك برمجة لقاءين وديين خلال الأسبوع المقبل..

يبدو أن المهاجم الشاب للنادي الإفريقي بسام الصرارفي سيكون محل حديث الأنصار ووسائل الإعلام إلى غاية نهاية الشهر الجاري خصوصا أن نسب بقائه أو رحيله تتساويان..

آخر الأخبار التي تأتي في هذا السياق تتعلق بدخول نادي ليستر سيتي الانقليزي على الخط وإبداء رغبته في انتداب اللاعب بحسب ما أفادنا به مصدر من هيئة الفريق..

ومن المعلوم أن اللعب في الدوري الأنقليزي يتطلب عددا معينا من المباريات الدولية مع المنتخبات غير أن الصرارفي يمكن أن ينتقل إلى ليستر دون هذا الشرط بفضل امتياز السن وهو الذي لم يتخط عتبة التاسعة عشرة سنة..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا