برعاية

البريميرليج | البجعات يعثرن على طوق النجاة في الأنفيلد

البريميرليج | البجعات يعثرن على طوق النجاة في الأنفيلد

خسارة غير متوقعة لليفربول أمام متذيل الترتيب

سقط ليفربول على أرضه وبين جماهيره وتعرض لخسارة قاسية أمام سوانزي سيتي في أولى مباريات الجولة 22 من البريميرليج، ليُصبحوا مُهددين بالتراجع إلى المركز الرابع بانتظار ما سيقوم به أرسنال أمام برنلي غدًا الأحد.

وفاجئ فرناندو يورنتي أصحاب الأرض بهدفين في الدقائق الأولى من الشوط الثاني وتمكن فيرمينو من مُعادلة النتيجة بتسجيله هدفين، لكن سيجوردسون كانت له الكلمة النهائية وسجل الهدف الثالث لمصلحة فريقه.

وفرض ليفربول سيطرتهم على المباراة منذ الدقائق الأولى ولم تجد تمريرة هندرسون في الدقيقة 2 من يُتابعها داخل منطقة جزاء سوانزي وأخطأت رأسية إيمري تشان المرمى في الدقيقة 7، بينما اكتفى الضيوف بمحاولات خجولة من الجبهة اليُمنى عبر روتليدج لم تُشكل أي خطورة.

وجاءت أخطر فرص المباراة لليفربول في الدقيقة 16 عندما سدد لالانا كرة ذهبت إلى المدرجات ورد عليها كارول بتسديدة تكفّل القائم الأيمن لمرمى مينوليه بالتصدي لها في الدقيقة 19.

واقترب ليفربول من افتتاح النتيجة في الدقيقة 26 لكن دفاع الفريق الويلزي تألق في إبعاد عرضية ميلنر، الذي حاول بعدها مباشرة بعرضية أخرى لم تصل بالشكل المطلوب إلى رأس فيرمينو لتذهب إلى ضربة مرمى.

وسنحت فرصة ممتازة أمام فيرمينو لتسجيل الهدف الأول بعد تمريرة مميزة من كوتينيو على حافة منطقة الجزاء لكن دفاع سوانزي تألق مُجددًا في التصدي لتلك التسديدة، في الدقيقة 32، ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول ما يستحق الذكر، لتنتهي الدقائق الـ 45 الأولى بالتعادل السلبي.

وتعرض لاعبو الريدز لصدمة سريعة مع بداية الشوط الثاني، عندما استغل يورنتي ارتباك الدفاع وخطف هدف التقدم للبجعات في الدقيقة 48 بعد ضربة ركنية حولها روتليدج برأسه إلى القناص الإسباني الذي سجل وقّع على أول هدف له في البريميرليج خارج ملعب فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا