برعاية

مورينيو يبدى استعداده لاستعادة ممفيس ديباي من ليون

مورينيو يبدى استعداده لاستعادة ممفيس ديباي من ليون

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» إمكانية عودة الجناح الدولي الهولندي الشاب «ممفيس ديباي» لصفوف الفريق في المستقبل القريب، وهذا ما برهنه أمام الجميع حين أصر على إدراج بند إعادة الشراء في عقده مع ليون الفرنسي.

وأكمل صاحب الـ 22 عامًا انضمامه لصفوف ليون في وقت سابق اليوم الجمعة، ليضع حدًا لموجة مخيبة للآمال مدتها 18 شهرًا على ملعب أولد ترافورد، جاهد خلالها للارتقاء بمستواه الفني.

ومع ذلك، فتح جوزيه مورينيو الباب أمام عودة ممفيس ديباي إلى ملعب أولد ترافورد في المستقبل القريب إذا ما تمكن من استعادة مستواه الفني المعهود الذي كان عليه موسمي 2013/2012 و2014/2013 رفقة نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اليونايتد مع ستوك سيتي على ملعب بريتانيا في الجولة الـ 22 من البريميرليج «بالطبع من الممكن عودته، ديباي لاعب جيد جدًا وأعتقد عندما قرر السيد لوي فان خال التعاقد معه كان جيدًا، كان يعرفه حق معرفة من خلال تدريبه في منتخب هولندا».

وأضاف «كان صغيرًا جدًا عندما كان في كأس العالم، وقدم ومضات أو لمحات فنية على أعلى مستوى، وكان يلعب بشكل جيد جدًا في هولندا، وكما تعرفون لا يمكن للاعب تقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه في الدوري الهولندي في دوريات أخرى، لكنه كان يُظهر أشياء جيدة جدًا، وأعتقد حسنًا فعل السيد فان خال ومانشستر يونايتد للتوقيع معه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا