برعاية

أخبار الترجي الرياضي ... بن يوسف يعود بقوّة والبنزرتي ينصف «المهمّشين»

أخبار الترجي الرياضي   ... بن يوسف يعود بقوّة والبنزرتي ينصف  «المهمّشين»

استهلّ الترجي سلسلة مواجهاته الوديّة بتعادل «ظالم» أمام الدفاع الحسني الجديدي في الحوار الذي جمع بين الشّقيقين ليلة أمس الأوّل في مدينة «الجديدة» المغربيّة.

وبادر فريق «باب سويقة» بإفتتاح النّتيجة منذ الدقائق الأولى عن طريق المدافع الصاعد بثبات منتصر الطالبي، وذلك قبل أن يخطف المحليون هدف التعادل في الربع ساعة الأخير بـ»النيران الصديقة»، حيث اصطدمت الكرة بالمباركي، وغالطت الحارس وسيم القروي.

استعاد الترجي الرياضي ليلة أمس الأوّل خدمات جناحه الخطير فخرالدين بن يوسف بعد غياب طويل عن الميادين بفعل الإصابة التي تعرّض لها نجم الفريق. وأظهر بن يوسف الذي تمركز في مقدّمة الهجوم (خاصّة في ظلّ احتجاب الخنيسي، وزعبيّة) استعدادات جيّدة، ولا شكّ في أنّه سيسترجع كامل مؤهلاته الفنيّة، والبدنيّة بمرور الوقت.

حاول فوزي البنزرتي قدر المستطاع أن يوفّر ليلة أمس الأول مبدأ تكافؤ الفرص. وقد اعتمد مدرب الفريق على مجهودات 17 عنصرا في هذا الحوار الودي الذي شكّل فرصة مثالية للإحتياطيين، والمبعدين، والمغضوب عليهم، والصاعدين لإثبات الذات، وقلب الأوضاع. وراهن البنزرتي على الأسماء التالية: علي الجمل (وسيم القروي) – علي المشاني – منتصر الطالبي – حسين الربيع – ايهاب المباركي – فوسيني كوليبالي – غيلان الشّعلالي – محمّد علي منصر (إلياس الجلاصي) – سعد بقير (تيدجاتني أنان) – فخرالدين بن يوسف (بلال الماجري) – أنيس البدري (برنار بولبوا) (أيمن بن محمّد).

جاء هدف الترجي من مخالفة نفذها الشّعلالي، ووصلت على إثرها الكرة إلى الطالبي بعد أن ارتدّت من دفاع الخصم. وقد استغل منتصر موقعه الممتاز، وغالط الحارس، وكان بوسع الفريق التونسي أن يسجل أهدافا أخرى بالنظر إلى الفرص المتاحة لفائدة بقير، والبدري، والجلاصي...

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا