برعاية

بودولسكي يقود أول صحيفة ألمانية مختصة في كرة القدم

بودولسكي يقود أول صحيفة ألمانية مختصة في كرة القدم

300 ألف نسخة للعدد الواحد...

جهزت صحيفة «فوسبال بيلد» نفسها لاطلاق أول أعدادها في الأسواق بدءًا من يوم غد الجمعة الموافق 20 يناير، بمشاركة نخبة من ألمع الصحفيين الألمان وعدد من اللاعبين المحليين من بينهم نجم بايرن ميونخ وآرسنال الأسبق «لوكاس بودولسكي».

وستكون صحيفة فوسبال بيلد بذلك أول صحيفة ألمانيا يومية مختصة في كرة القدم، وستسعى للسير على نهج أشهر صحيفة مختصة في كرة القدم «فرانس فوتبول الفرنسية» التي تحظى باهتمام جميع عشاق اللعبة بسبب تقديمها لجائزة سنوية لأفضل لاعب في العالم.

وخضعت الصحيفة الوليدة لعدة تجارب في مدينتي ميونخ وشتوتجارت قبل اتخاذ إدارتها لقرار تعميم توزيعها نهاية هذا الأسبوع في كل ألمانيا (بشكل يومي).

وحول تقديمه لمقال أسبوعي حصري للصحيفة، قال لوكاس بودولسكي «أتطلع لجذب شريحة كبيرة من عشاق كرة القدم، هذه هي الرياضة التي أحبها كثيرًا، سأعبر هنا عن وجهة نظري بموضوعية من الناحية الفنية مع بعض السخرية».

ولعب بودولسكي 129 مباراة مع المنتخب الألماني الأول، وكانت أهم محطاته مع كولن وجالاطا سراي، حيث فشل في ترك بصمة واضحة على بايرن ميونخ وآرسنال وإنترنسيونالي.

وسيكون تقرير أفضل 50 هدفًا في تاريخ الدوري الألماني من أهم الموضوعات التي سيتناولها العدد الأول من الصحيفة، بالإضافة لزاوية عن ماريو باسلر في موسم 1995/1994.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا