برعاية

«الشروق» واكبت جنازة لاعب الملعب التونسي أشرف الشرقي.. سجل نصف الأهداف وكان سعيدا بالترشح

«الشروق» واكبت جنازة لاعب الملعب التونسي أشرف الشرقي.. سجل نصف الأهداف وكان سعيدا بالترشح

توفي لاعب أصاغر الملعب التونسي أشرف الشرقي اثر انقلاب الحافلة التي كانت تقل وفد الفريق في طريق العودة من الشابة وذلك بعد انفجار احدى عجلاتها المطاطية الامامية على مستوى منطقة سيدي بوعلي من ولاية سوسة. شاءت الاقدار ان تكون لحظات اشرف الاخيرة في تلك الحافلة وهم فرحين بترشحهم الى الدور نصف النهائي لكأس تونس حين انقلبت الحافلة التي تضم الوفد المتكون من 21 فردا بما في ذلك السائق.

اشرف الشرقي كان يلعب ضمن اصاغر كرة اليد في الملعب التونسي وكان رفقة زملاءه في الشابة يخوضون مباراة ربع نهائي الكاس امام هلال المكان والتي تمكنوا خلالها من تحقيق الفوز بفارق نقطة واحدة وضمنوا ورقة العبور الى المربع الذهبي في مباراة ابدع فيها المرحوم اشرف وسجل خلالها 10 اهداف كاملة من جملة 21 هدفا.

احد زملاء المرحوم اشرف الشرقي وصديقه المقرب روى لنا الحديث الاخير الذي دار بينه وبين الفقيد في الحافلة قبل ان تحدث الكارثة، حيث كان اشرف كعادته يلاعب اصدقاءه قبل ان يغلبه النعاس فاسترخى على الكرسي لينام فطلب منه صديقه سالم ان يبقى مستيقظا حتى يصلوا الى باردو لكن المرحوم أصرّ على النوم فكان له ذلك الا انه لم ولن يستيقظ منه ابدا بعد ان صعدت روحه الزكية الى ربها. فقد كان رحمه اللّٰه مثلا يحتذى به في الأخلاق الفاضلة وحسن السيرة والمعاشرة اللطيفة بشهادة كل من يعرفه.

المرحوم اشرف الشرقي (16سنة) يدرس بالسنة الثالثة ثانوي وهو ابن اللاعب السابق والمسير الحالي للملعب التونسي في كرة اليد منصف الشرقي وشقسقه سالم الشرقي الذي يلعب ضمن صنف الاواسط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا