برعاية

فلورنتينو بيريز مستاء من مستوى حراسة المرمى وهذه خطته!

فلورنتينو بيريز مستاء من مستوى حراسة المرمى وهذه خطته!

وزيدان لن يغير أدوار الحراس الثلاثة...

أكدت مصادر مُقربة من رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» سعيه لضم حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة أو الانتقالات الشتوية مطلع العام المقبل، لعدم اعجابه بالمستوى الذي يُقدمه الحارس الدولي الكوستاريكي «كيلور نافاس» على الرغم من تتويج هذا الأخير بلقب أفضل لاعب لاتيني لعام 2016 في اللاليجا على حساب لاعبين أمثال نيمار دا سيلفا ولويس سواريز دياز وليونيل آندريس ميسي.

وكشفت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم عن اجتماع داخل أروقة سنتياجو برنابيو بشأن مناقشة مستقبل حراسة مرمى الفريق، حيث ترى الإدارة أن هذا المركز يمكن تحسينه عن طريق التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي «تيبو كورتوا».

وأضافت ماركا «لن يكون كورتوا المُرشح الوحيد بالطبع، فلا يزال النادي يريد التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، وكذا حارس ميلان الواعد جيانلويجي دوناروما كهدف آخر، لكن كل شيء يعتمد على ما سيقدمه نافاس خلال هذا العام على الصعيدين المحلي والقاري».

وتعتقد إدارة الريال أن كيلور لا يُقدم نفس المستوى الذي كان يُقدمه في الموسم الماضي، ما يعني أن ثقته في نفسه تأثرت كثيرًا بعد الإصابة التي أبعدته عن كوبا أميركا 2016 وبداية هذا الموسم.

وحملت وسائل الإعلام وجماهير ريال مدريد «كيلور نافاس» مسؤولية الهدف الثاني لإشبيلية في المباراة التي خسرها الفريق مطلع هذا الأسبوع على ملعب راموس سانشيز بثخوان في الجولة ال18 من الليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا