برعاية

السيري آ | الإنتر يقلب الطاولة على كييفو ويحقق فوزه الخامس على التوالي

السيري آ | الإنتر يقلب الطاولة على كييفو ويحقق فوزه الخامس على التوالي

الإنتر تمكن من تحويل خسارته لفوز مهم أمام كييفو

واصل الإنتر سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإيطالي وبصم على فوزه الخامس تواليًا عندما قلب الطاولة على ضيفه كييفو وحول تأخره بهدف نظيف لفوز بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب سان سيرو لحساب الجولة الـ20 من السيري آ.

ودخل الإنتر مباراة اليوم وهو يبحث عن فوزه الخامس على التوالي في السيري آ من أجل الاقتراب من ركب المقدمة، فأشرك من أجل ذلك الوافد الجديد روبيرتو جاليارديني ليعوض الموقوف بروزوفيتش والمصاب ميديل، أما كييفو فقد دخل اللقاء بعين على تحقيق نتيجة إيجابية تقفز به للنصف الدافئ من جدول الترتيب.

وعرف الشوط الأول تفوقًا ميدانيًا واضحًا لصالح أصحاب الأرض الذين خلقوا مجموعة من الفرص الواضحة على مرمى المتألق سورّينتينو، والذي كان العائق الواحد أمام مهاجمي الإنتر من أجل افتتاح التسجيل، فيما اعتمد لاعبو كالياري على المرتدات الخاطفة من أجل إقلاق راحة هاندانوفيتش.

ففي الدقيقة الـ12، مرر أنسالدي عرضية للمتواجد داخل منطقة الجزاء إيكاردي والذي حولّها في اتجاه المرمى برأسية مرت محاذية للعارضة....جاليارديني كان قاب قوسين أو أدنى من تتويج بدايته بهدف في الدقيقة الـ19 حينما سدد كرة رائعة لم يحل بينها وبين الشباك سوى تدخل المتألق سورينتينو.

المباراة تواصلت على هذا الحال، حيث عجز مهاجمو الإنتر على التفوق على سورينتينو، قبل أن تحدث مفاجأة مُدوية في الدقيقة الـ34 حينما تمكّن كييفو من افتتاح التسجيل عن طريق بيليسيي الذي حوّل ركنية نفذّها بيرسا للمرمى برأسية استغل فيها غياب رقابة كبير من طرف دامبروسيو، وهو ما منح الزوار تقدمًا عكس مجريات اللعب.

جاليارديني عاد ليجرب حظه في الدقيقة الـ38 حينما كان قريبًا جدًا من تحويل عرضية بيريسيتش للمرمى، لكن حارس مرمى الزوار تعملق مجددًا لينتهي الشوط بتقدم كييفو بهدف نظيف وسط خيبة أمل كبيرة من الجماهير التي حضرت المباراة.

الإنتر بدا عازمًا على ترجمة فرصه لأهداف في الشوط الثاني، فواصل على نفس النهج باحثًا عن هزم خصمه الأول في مباراة اليوم والذي كان حارس مرمى كييفو، لكنه لم ينجح في ذلك خلال الدقائق الأولى، رغم أن بيولي قام بتغيير تكتيكي عندما أقحم إيدير مكان أنسالدي.

فرص الإنتر تواصلت وأخطرها كان في الدقيقة الـ53 عن طريق بيريسيتش الذي كان على بعد سنتمترات قليلة من تعديل الكفة مستغلًا عرضية من دامبروزيو، لكنه حارس كييفو تألق مجددًا ليُدخل مهاجمي الإنتر في لحظات شك استمرت حتى الدقيقة الـ69 حينما نجح ماورو إيكاردي في تعديل الكفة مستغلًا عرضية رائعة من طرف كاندريفا من الجهة اليمنى ليحولها برأسه للشباك على يمين سورينتينو الذي لم يجد حولًا ولا قوة لإيقافها هذه المرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا