برعاية

متعب بن عبدالله ينوه بدعم الملك سلمان للفروسية .. ويعلن عن تشكيل جديد للنادي

متعب بن عبدالله ينوه بدعم الملك سلمان للفروسية .. ويعلن عن تشكيل جديد للنادي

اعرب رئيس مجلس ادارة نادي الفروسية الامير متعب بن عبدالله عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على الدعم والرعاية الكريمة اللذين يحظى بهما النادي ورياضة الفروسية وقال سموه في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بنادي الفروسية لتسليط الضوء على كرنفال كؤوس الملوك في نسخته الثانية بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية د. خالد البياري ومدير عام نادي الفروسية الاستاذ عادل المزروع وقال سموه:

ان الدعم السخي الذي نحظى به من سيدي خادم الحرمين الشريفين الرئيس الفخري لنادي الفروسية مستمر ونحن سعيدون بخدمة هذه الرياضة الاصيلة تحت قيادة سيدي الملك سلمان وسأذكر معلومة لأول مرة وهي ان الملك سلمان "رعاه الله" كان عضواً في اول مجلس ادارة انشئ لنادي الفروسية عام 1385هـ برئاسة سيدي خادم الحرمين الملك عبدالله "رحمه الله" وكان يملك خيولاً مع اخوانه الملوك السابقين. واضاف الامير متعب: لا غرو أن الدعم الكبير والاهتمام اللذين يحظى بهما النادي ورياضة الفروسية اوصلنا لهذا المستوى الرفيع ولا زلنا نطمح الى الافضل بإذن الله .

وكشف رئيس نادي الفروسية عن تشكيل جديد لمجلس ادارة النادي وقال: سيتم عرض الاسماء على الرئيس الفخري للنادي سيدي الملك سلمان "حفظه الله" لاخذ الموافقة قبل اعلانها رسمياً.

ورحب الأمير متعب في مؤتمره الصحفي بالرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية واكد ان STC ستكون الراعي الرئيسي لكرنفال كؤوس الملوك في نسخته الثانية ونادي الفروسية في المرحلة المقبلة وقال سموه: STC اسم غني عن التعريف وستكون راعية لهذا الحفل ولمناسبات قادمة ونتطلع الى تعاون اوسع مع الشركة وقد وعدنا د. خالد البياري انه سيكون احد ملاك الخيل .

وأوضح رئيس نادي الفروسية الى ان فكرة الكرنفال انبثقت من الملك عبدالله "رحمه الله" واقرت بعد عرض الفكرة على خادم الحرمين "رعاه الله" الذي تحمس لها ودعم اقامتها حيث اشتملت النسخة الاولى على كؤوس الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله بجانب الامير بدر بن عبدالعزيز "رحمهم الله" واستحدث في النسخة الثانية كأسين باسم الامير سلطان بن عبدالعزيز والامير نايف بن عبدالعزيز ستقام سباقاتها الثمانية يومي الجمعة والسبت المقبلين بواقع اربعة كؤوس كل يوم .

وقال: ان كرنفال الكؤوس الثمانية سيكون واحدا من اهم الايام في سباقات نادي الفروسية وينتظر موعده بفارغ الصبر الملاك والمدربون والخيالة وستقتصر المنافسة فيه على خيل الانتاج المحلي الرابحة سباق واحد ورصيدها 10 نقاط على الاقل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا